ابنة بيل غيتس وزوجها الفارس المصري يرحبان بمولودتهما الأولى

أرشيف فوشيا
لين محمد
7 مارس 2023,9:16 ص

رحبت جينيفر، ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس، وزوجها الفارس المصري نايل نصار بطفلتهما الأولى، وأعلنا الأخبار السعيدة في منشور مشترك نشراه عبر حساباتهما الخاصة.

ونشرت جينيفر ونايل عبر حسابهما في "إنستغرام" الصورة الأولى لابنتها، حيث ظهرا فيها يحتضنان طفلتهما، التي لم يعلنا بعد عن اسمها، دون إظهار ملامحها مع التركيز على قدميها الصغيرتين.

ولم تكشف جينيفر، البالغة من العمر 26 عامًا، عن اسم ابنتها أو أي تفاصيل أخرى في المنشور، بل اكتفت بتعليق لطيف أرفقته بالصورة، جاء فيه: "عائلتنا الصغيرة ترسل حبها لكم".



وعلى الفور، هنأ المتابعون الزوجين، بمن فيهم والدة جينيفر، ميليندا، التي كتبت: "مرحبًا بك في العالم. قلبي يفيض حبًا"، من ناحيتها علَّقت شقيقتها فيبي غيتس بإيموجي على شكل قلب.

يُشار إلى أن طفلة جينيفر ونايل تعتبر الحفيدة الأولى لبيل غيتس وزوجته السابقة ميليندا، اللين انفصلا عام 2021 بعد زواج استمر لـ 27 عامًا.

حفل بيبي شاور

وبالعودة لشهر ديسمبر الماضي، استضافت ميليندا حفل "بيبي شاور" بمدينة نيويورك اتخذ طابع وأجواء "الكريسماس" احتفالًا باقتراب موعد ولادة حفيدتها.

وشاركت جينيفر في ذلك الوقت عدة صور للاحتفال الفاخر عبر "إنستغرام"، وشكرت والدتها وكل المبدعين الذي أشرفوا على ديكورات الحفل وتفاصيله، حيث كتبت: "شكرًا لجميع المبدعين، والأشخاص الرائعين الذين جمعوا هذا الحدث الخاص جدًا - مواهبكم تستمر في إدهاشي".

حفل زفاف جينيفر غيتس ونايل نصار

يذكر أن ابنة مؤسس شركة "مايكروسوفت" الأمريكية العملاقة تزوجت من الفارس المصري الذي يحمل الجنسية الأمريكية بحفل زفاف أقيم في منزلها في "ويستشستر" بمدينة نيويورك قبل عام.

وجرى عقد قران جنيفير على نصار في حفل "إسلامي" أقيم في حديقة منزل العائلة التي تبلغ مساحتها 142 فدانًا في نيويورك، فيما أقيم حفل مدني أكبر بكثير بحضور 300 ضيف، وبلغت تكلفته نحو مليوني دولار.

وحضر الحفل قائمة من أهم النجوم بينهم كيفن بيكون وليبرون جيمس وبيلي جويل.

google-banner
foochia-logo