هنا شيحة تكشف كواليس الحلقة الأخيرة من مسلسل "ما تيجي نشوف" 

أرشيف فوشيا
فرح درويش
27 أكتوبر 2023,11:19 ص

 كشفت الفنانة هنا شيحة عن كواليس الحلقة الأخيرة من مسلسلها الجديد "ما تيجي نشوف" والتي جرى عرضها قبل أيام قليلة على إحدى القنوات المصرية.

وشاركت هنا عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مجموعة من الصور التقطت من كواليس العمل، إذ ظهرت بشخصية "مريم" في الصورة الأولى، وفي الصورة الثانية ظهرت برفقة الفنان طارق صبري، أما الصورة الثالثة فجمعتها بأبطال القصة.



 الحلقة الأخيرة "ما تيجي نشوف"

وتدور أحداث قصة "ما تيجي نشوف" المؤلفة من 10 حلقات، حول 6 أشخاص تربطهم علاقة صداقة منذ زمن طويل، ولكن يظهر مع الوقت اختلاف شخصياتهم وتنكشف الكثير من الأسرار فيما بينهم، وهي من بطولة هنا شيحة، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، ملك قورة وطارق صبري.



ودارت أحداث الحلقة الأخيرة حول اكتشاف الأصدقاء الـ6 الشخص الذي يبتزهم بفيديو منافٍ للآداب، إذ زار كل من "سليم وسيف ومراد" صديقهم "علي" لمعرفة تفاصيل ما يحدث، فيتهم "مراد" صديقه "علي" بالخيانة ويتشاجران. 

وبعد ذلك تحضر "مريم" وتساعد أصدقاءها على الكشف عن الشخصية التي تبتزهم وهي خادمتها "أسما" التي تطلب منهم عدم إبلاغ الشرطة عنها، وتؤكد لهم أن غيرتها من "مريم" دفعتها لفعل ذلك.

أخبار ذات صلة

هنا شيحة تتحدث عن حجاب شقيقتها حلا.. وتؤكد: غضبت من نفسي لفترة

مسلسل " 55 مشكلة حب"

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " 55 مشكلة حب" يتناول مشكلات الحب في المجتمع المصري، وهو مؤلف من 3 قصص مختلفة عن بعضها البعض.



وتناولت القصة الأولى التي تحمل اسم "الفريدو" طبيبا مصريا يسافر إلى الخارج من أجل أن يحقق حلمه في افتتاح مطعم، ثم يعود إلى بلده من أجل الاعتناء بعمته المصابة بمرض "الزهايمر"، وهي من بطولة أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد.



أما القصة الثانية فكانت "ما تيجي نشوف"، فيما تحمل القصة الثالثة اسم "عيشها بفرحة" والتي تدور أحداثها حول فتاة تقع بحب زميل لها ثم تكتشف خيانته، وهي من بطولة هاني عادل، هبة مجدي، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب ومحمود ياسين.

google-banner
foochia-logo