ماجد الكدواني: أنا انطوائي وخجول.. والصداقة تراكم ذكريات

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
23 ديسمبر 2023,6:17 ص

برر الفنان المصري ماجد الكدواني غيابه عن "السوشال ميديا" بأنه "إنسان انطوائي وخجول"، في حين كشف عن السر وراء قوة صداقته مع مواطنه النجم كريم عبد العزيز.

جاء ذلك في حديث خاص لـ"فوشيا" على هامش العرض الأول لفيلم "أبو نسب" الذي يشارك في بطولته، إلى جانب كل من: محمد إمام وياسمين صبري وعلاء مرسي وغيرهم.

وفي حديثه عن الدور الذي يقدمه في الفيلم (والد ياسمين صبري)، بيّن الكدواني أن الأبوة شعور فطري، يتمثل بأبعاد مختلفة، نفسية وعقلانية، وقد يعبر عنها بأسلوب شرس أحياناً، وهناك بعد اجتماعي معقد أيضاً، وقال: يا رب نكون عند حسن ظن الناس.

مع كريم عبد العزيز

وعن إجماع الناس عليه هو والفنان كريم عبدالعزيز، علّق: هذا لا يبنيه الانسان بالقصد، فهو تراكم حياة وذكريات، وأنا وكريم قريبان من بعضنا بالفطرة، الله جمعنا ووضعنا في طريق بعضنا البعض، منذ عام 2000، من أيام فيلم "حرامية في كي جي 2" ومع المحبة الحقيقية تستمر الصداقة طوال العمر.

وأكد الكدواني أنه لا يجيد متابعة مواقع التواصل الاجتماعي، مبرراً هذا بأنه بطبيعته إنسان انطوائي وخجول قليلاً، وقال: كان هناك شخص انتحل شخصيتي على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الحساب لم يعد موجوداً.

فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم أبو نسب المصنف كوميدي حول طبيب مجهول النسب يواجه صراعاً مع عائلة الفتاة التي يريد الزواج منها بسبب ذلك، والفيلم من بطولة محمد إمام وماجد الكدواني وياسمين صبري، وتشارك فيه وفاء عامر وهالة فاخر.

ويعد الفيلم التعاون الأول بين محمد إمام والكدواني، إذ لم يسبق لهما أن تعاونا معًا.

google-banner
foochia-logo