أول تعليق لـ جو جوناس بعد إعلان انفصاله عن صوفي تيرنر

أرشيف فوشيا
محمد موسى
10 سبتمبر 2023,6:43 م

علق المغني الأميركي جو جوناس على قرار انفصاله عن نجمة مسلسل "صراع العروش" صوفي تيرنر، للمرة الأولى، بعد العديد من التكهنات التي صاحبت هذه الخطوة المفاجئة.

وقال جوناس أمام جمهوره في ملعب دودجر بلوس أنجلوس، عندما انضم الأخوان نيك وكيفن جوناس في عرض فرقتهما: "لقد كان أسبوعًا مجنونًا".

وأضاف المغني الأميركي قبل بدء أغنية  "Hesitate" من ألبوم Happiness Begins، والتي كانت مستوحاة من صوفي تيرنر: "أريد أن أقول، إذا لم تسمعوا ذلك من هذه الشفاه، فلا تصدقوه، حسنًا؟".

ووجه شكره للجمهور قائلا: "شكرًا لكم جميعًا على الحب والدعم لي ولعائلتي، أحبكم يا رفاق".

وكان جو جوناس قد أصدر بيانا قبل أيام قليلة أعلن فيه انفصاله رسميا عن صوفي تيرنر، بعد أربع سنوات زواج، أنجبا خلالها طفلتين.

وقال جوناس في البيان الذي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "بعد أربع سنوات رائعة من الزواج، قررنا بشكل متبادل إنهاء زواجنا ودياً. هناك العديد من الروايات التخمينية حول السبب، ولكن هذا قرار مشترك ونأمل بصدق أن يتمكن الجميع من احترام رغباتنا في الخصوصية لنا ولأطفالنا".

وتصدر النجمان الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان المفاجئ عن هذا الخبر، فيما ذكرت تقارير فنية أن الزوجين دخلا في العديد من المشاكل منذ ستة أشهر.

وتعززت أخبار توجههما إلى الانفصال بعد أن قررا بيع شقتهما في ميامي التي كلفتهما 11 مليون دولار، عام 2021.

ووفق موقع TMZ المهتم بأخبار المشاهير، فإن جوناس استعان بفريق من المحامين للتحضير لعملية الطلاق.

google-banner
foochia-logo