سميرة سعيد: جينات ابني سبب نجاحه

أرشيف فوشيا
فرح درويش
26 فبراير 2024,10:42 م

أكدت الفنانة المغربية سميرة سعيد، أنها لم تبذل أي مجهود في تربية ابنها شادي النابلسي، والذي رزقت به من زوجها الثاني رجل الأعمال مصطفى النابلسي.

وقالت سميرة خلال ظهورها في برنامج "بصمة" الذي يعرض على قناة "الشرق ديسكفرني" إن جينات ابنها كانت سبب نجاحه، ولذلك هو إنسان سويّ ومتزن ومحترم وذو أخلاق نبيلة.

وعلقت الفنانة: مابذلتش مجهود بتربيته.. ومش عارفة هو جيناته صالحة الحمدلله.

وأضافت أنها تحملت وحدها مسؤولية تربيته؛ إذ إنها انفصلت عن والده عندما كان عمره 4 أعوام فقط، وانتقل حينها للعيش معها؛ ما جعلها تتحمل تفاصيل حياته كافة، معقبة: أخدت تفاصيل تربيته من الألف إلى الياء.



انفصالها

وكشفت صاحبة أغنية "يوم ورا يوم" خلال اللقاء عن أسباب فشل زواجها مرتين، مؤكدة أنها لم تتحمل فيهما الأعباء الزوجية كلها، قائلة: أنا مكنتش زوجة كتير.. كنت زوجة شوية.

وأشارت إلى أن زواجها الأول من الموسيقار هاني مهنا لم يدم سوى 4 أعوام، أما زواجها الثاني من والد ابنها فاستمر 5 سنوات.



علاقتها بابنها

وفي لقاء صحافي سابق، بينت سميرة سعيد، أن أعظم إنجاز لها في الحياة هو تربيتها لابنها شادي بشكل جيد وبأخلاق عالية.

وأوضحت أن ابنها يشبهها أكثر من والده؛ لأنه عاش معها، كما أنها لم تستطع تقديم الجنسية المصرية له لامتلاكه جنسيتين أمريكية ومغربية.

ولفتت إلى أنها لا تتدخل في اختياراته أبداً، إلا عندما تجده يثق بأشخاص ليسوا محط ثقة، معقبة: بعلمو إنو في ناس بتحب بجد بس كمان في ناس مؤذية عشان هذه طباعهم.



كما أعربت عن أمنيتها الكبيرة بزواجه وتكوين أسرة، إلا أنها تفضل أن يبني مستقبله أولاً وينجح في عمله ثم يتفرغ لحياته العاطفية.

وأشارت إلى أن قلة ظهورها في المناسبات العامة أو تواجدها في أماكن مختلفة يعود لاكتفائها بابنها، خاصة وأن سعادتها تكمن في رؤيته يحقق النجاحات ويحرز التقدم في مسيرته.

آخر أعمال سميرة سعيد

يشار إلى أن آخر أعمال سميرة سعيد أغنية "فن التغافل" التي أطلقتها منتصف الشهر الحالي على قناتها الرسمية في "يوتيوب" وهي كلمات هاني عبد الكريم وألحان عمرو مصطفى.

وتعد هذه الأغنية ثاني إصداراتها لهذا العام، بعد أغنية "كان"، ومن المقرر أن تطلق باقي الأغنيات بعد عيد الفطر.

أخبار ذات صلة

سميرة سعيد بـ"ستايل" مختلف في أغنية "كان" (فيديو)

google-banner
foochia-logo