نادين نجيم تحتفل بعيدها الـ 40 بأناقة مبهرة (صور)

أرشيف فوشيا
زينة فارس
12 فبراير 2024,8:49 م

.احتفلت نادين نجيم بعيد ميلادها قبل أيام وسط مجموعة من أصدقائها، ورغم أن المناسبة كانت مميزة بكل تفاصيلها من ناحية الديكور والمكان الذي أقيمت فيه، إلا أن إطلالة الممثلة اللبنانية كانت طاغية على الحدث.

ونشرت نادين لاحقاً تفاصيل اللوك الذي أطلت به، فقد صمّم الفستان الذي ارتدته في عيد ميلادها، اللبناني عدنان محيدلي الذي يُعرف باسم Aden، بينما اهتم خبير المكياج داني كامل بزينتها، ولفتت الممثلة اللبنانية إلى أن كامل استعمل مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها من الماركة الخاصة بها، والتي ستطرحها قريباً في الأسواق.



في هذا السياق، وردت معلومات لـ"فوشيا" أن فستان نادين صمّم على وجه الخصوص لعيد ميلادها، ولم يكن ضمن أي مجموعة لـ"Aden". وأن الفستان نُفّذت قصّته بناءً على طلب الممثلة، واستغرق تحضيره قرابة الأسبوعين.

وكان الفستان مميزاً بتصميمه الضيق والطويل مع فتحة عالية على الساق، ونسّقت نادين مع الثوب صندلاً من اللون الذهبي، فبدا اللوك متكاملاً.

أخبار ذات صلة

خطيب نادين نجيم يفاجئها بالورود والشموع داخل المنزل (فيديو)

تميز الثوب بلونه البرّاق، وهو عبارة عن لون Aqua مع خليط من الألوان الأخرى، والتي انعكست جمالاً على إطلالة الفنانة. كما إن الثوب مشغول من حبات الكريستال، المرصعة لقماش تول مصنّع يدوياً. وأكملت نادين اللوك بتسريحة شعر ذيل الحصان ومكياج بارز.



يذكر أنها ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها نادين من تصاميم Aden، ولكن الثوب الذي اختارته كان ملائماً للاحتفال بعيدها الـ 40.

أخبار ذات صلة

نادين نجيم "متجمدة" وكارمن لبس "غلّت الأجرة"

google-banner
foochia-logo