أبرز وجوه إعلانات رمضان.. رزان جمال مع العسيلي ومحمد صلاح برفقة عمرو دياب

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
23 مارس 2023,12:52 م

شهدت إعلانات شهر رمضان المبارك في مصر مشاركة وجوه شهيرة كان أبرزها الممثلة اللبنانية رزان الجمال الذي لفتت الأضواء في مسلسل "الثمن"، وكذلك نجم الكرة محمد صلاح مع زوجته وابنتيه، وغيرهما من المشاهير.

فمع بداية الموسم الرمضاني؛ شارك الفنان محمود العسيلي أغنية جاءت حملة إعلانية لاحدى المجمعات السكنية، برفقة رزان جمال كأول مشاركة لها في إعلانات رمضان.

وقدم الثنائي أغنية تناسب الحملة الإعلانية، فحظيت بتفاعل واسع بين الجمهور فور طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أدى العسيلي أغنية ثانية كإعلان لأحد البنوك برفقة حمزة نمرة، وحققت أغنية الإعلان نسبة مشاهدات وصلت لأكثر من 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

أما المفاجأة الثانية فكانت بمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح وعائلته في أغنية النجم عمرو دياب والتي جاءت بعنوان "شكرا من هنا لبكرة".

وعلق الهضبة على أغنيته التي نشرها في حسابه على إنستغرام: " في حياتنا ناس هما الأساس…شكراً من هنا لبكرة♥️ رمضان كريم 🌙".

وعرضت الأغنية مشاهد عديدة لمعاني الصداقة والوفاء وأهمية الأسرة والمحبة بين الناس.

كما عادت النجمة دنيا سمير غانم لرمضان 2023 بقوة، بمشاركتها في مسلسل "جت سليمة"، وتصويرها أغنية كحملة دعائية جديدة.

ووثقت دنيا فيديو قصيرا من إعلان جديد صورته لصالح شركة المصرية للاتصالات، وظهرت أجواء رمضان في ديكور الإعلان، وارتدت النجمة الشهيرة بدلة باللون البنفسجي، وهو اللون المميز للشركة.

ونشر الفنان المصري آسر ياسين، جزءا من إعلانه الجديد، مع إحدى شركات العقارات، وظهر من خلاله وهو جالس في مطعم، رفقة فتاة، ويطلب الحساب.

ويطل ياسين في رمضان أيضا بمسلسل" الكتيبة101"، المكون من 20 حلقة، وينتمي إلي الدراما الوطنية، ويشاركه في بطولته عمرو يوسف، نهال عنبر، وعدد كبير من الفنانين.

google-banner
foochia-logo