أجمل صيحات ربيع 2024 من أسبوع ميلانو للموضة

أرشيف فوشيا
رانيا رسلان
26 سبتمبر 2023,7:12 ص

أرضت عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2024 جميع الأذواق بتنوع الصيحات حتى داخل التشكيلة نفسها. شهدنا تأثيرات ثقافية متعددة، وأقمشة وخامات متطورة، وشريحة كبيرة من الألوان، بدءاً من الأبيض الذي تألق في إطلالات أحادية. هذا ومن المتوقع في موضة الربيع المقبل أن نرى اللون الأحمر أينما كان.

إليكِ أجمل الصيحات التي انتقيناها من أسبوع ميلانو.



عودة الشراريب

تطايرت الشراريب في كل أنحاء عروض ميلانو، واستثمرت البراندات الكبرى مثل Prada وGucci وRoberto Cavalli وDel Core خبراتها ودرايتها الاستثنائية في عالم الأقمشة، باستخدام مواد لامعة مبهرجة للحصول على لمسات انسيابية متدلية تتألق وتعكس الأضواء أثناء المشي.



أكتاف كبيرة

في أكثر من عرض إيطالي، شاهدنا ميلاً إلى الأكتاف الكبيرة في السترات والقمصان وحتى الفساتين. وبالطبع تساعد الصورة الظلية للأكتاف العريضة بالقوة، وشاهدناها في عرضي Max Mara وThe Attico. بالإجمال برزت البليزرات والجاكيتات في الكثير من العروض بموديلات وأقمشة عديدة.



أخضر الليمون

بالإضافة إلى سيادة اللون الأحمر في عرض Gucci، ظهرت لمسات من هذا اللون الأخضر في العديد من المجموعات، مع بعض البراندات بما فيها Gucci و Tod’s وVersace وRoberto Cavalli بشكل جذاب.



الشورتات القصيرة

بالنسبة لربيع 2024، ركز المصممون خبرتهم في الخياطة على السترات ذات الشورتات وليس السراويل، ونشير هنا إلى Tom Ford وGucci. في البدلات، أتت الشورتات بأطوال قصيرة جعلتها غير عملية ومناسبة للمكاتب إلا أنها أنيقة ورائعة.



جلد أحمر

لم تكن Gucci الدار الوحيدة التي استخدمت الجلد الأحمر الغني الجذاب لربيع وصيف 2024 في عرضها، وعلى الرغم من أن العروض ربيعية، إلا أن هذا اللون القوي له أناقة قل نظيرها؛ لذا لا تتردي في اعتماده ابتداءً من اليوم وكوني سباقةً كعادتك. شاهدنا الجلد الأحمر بدرجات متفاوتة في عروض Bally في الأزياء والإكسسوارات، وفي عرضي Bottega Veneta وVersace أيضاً.



بريق أينما كان

ثمة الكثير من التصميمات اللامعة والمزينة بالترتر التي حتماً ستشجعك على السهر حتى الفجر، شاهدنا ما يكفي من الترتر والأقمشة المعدنية ولا سيما منها الذهبية التي يمكن رؤيتها من بعيد. وشاهدنا أيضاً قمصان tops لماعة رائعة لتنسيقها مع سراويل أساسية أو جينزات، لتركيز الانتباه على النصف العلوي البراق. ولا ننسى اللون الذهبي الذي تخلل بعض العروض على غرار Tom Ford وBlumarine.



أقمشة شفافة

شهدنا ميلاً في معظم عروض ميلانو نحو الأقمشة الشفافة النيود (بلون الجسم)، وهي طريقة أخرى استخدمها المصممون لتسليط الضوء على الجلد، أي تغطية الجسم بأقمشة بيج شفافة. وظهرت في فساتين Alberta Ferretti وPrada، ومع بعض البريق لدى N.21 وPhilosophy di Lorenzo Serafini، وبتأثيرات وثنية بمواد بلاستيكية لدى Diesel وBlumarine.



google-banner
foochia-logo