مجددا.. اشتعال الخلاف بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

أرشيف فوشيا
لين محمد
17 أبريل 2023,11:18 ص

لم تلبث أن هدأت الحرب بين الفنانتين الكويتيتين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة لتعاود الاشتعال مجددًا، بعد ظهور الأخيرة وزوجها شهاب جوهر في برنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة دندراوي.

وفي التفاصيل، سألت دندراوي الفضالة عن الشائعات المتداولة حول وقوفها أمام رزق إحدى الفنانات، ملمحة إلى الفنانة هيا الشعيبي، لتنفي الفضالة التهمة الموجهة ضدها، مؤكدة أن ذلك ليس من أخلاقها وشيمها، وقالت: "قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق".

وأوضحت أن الرزق بيد الله، وأن الشخص يظلم نفسه بنفسه، مُشيرة إلى أنها توسلت لعبد الوهاب عيسى، مدير بوتيكات، لضم هيا الشعيبي لتطبيق "بوتيكات"، واستعرضت أمامه حسابها وأشادت بها وبأعمالها، مُشيرة إلى أن الشعيبي وقعت عقدا معهم بعد يومين.

ولفتت الفضالة إلى أنها من أكثر الفنانات جماهيرية على "بوتيكات"، وأول من وقع عقدا مع الشركة؛ لذا لو كانت ترغب في "قطع رزق" الشعيبي كان الأحرى بها طلب فسخ عقد الشركة معها.

وشددت الفضالة أن حياتها مليئة بالمشاغل، كما تملي اهتمامها لعائلتها وزوجها وبناتها، ولا وقت لديها لهذه الخلافات.

وأشارت إلى أن الشعيبي لم تترك أثرا طيبا من أجل عودة صداقتهما، بعدما تخطت الحدود.

أخبار ذات صلة

شقيق هيا الشعيبي يهدد ناشر هاشتاغ "الشعب السعودي ما يحب هيون"

بدورها، ردَّت الشعيبي على الفضالة في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في "سناب شات"، مؤكدةً أن الأخيرة لا علاقة لها بانضمامها لـ"بوتيكات"، وأن المسؤولين على انضمامها للتطبيق هما دانة طويرش وعهود العنزي، حيث توجهتا لمسؤولة بوتيكات في ذلك الوقت، أبرار، وطلبتا منها ضم هيا الشعيبي.

وقالت في فيديو بثته عبر حسابها: "دانة الطويرش وعهود العنزي شافوا أستاذة أبرار، قالولها ليش هيا مو معنا نبي هيونة معنا، دقت أبرار علي، رحت بوتيكات واتفقت معهم..".

google-banner
foochia-logo