زينة عماد تصاب بالتهاب حاد في الكبد.. والنجوم يساندونها

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
21 أكتوبر 2023,5:43 م

أثارت المغنية السعودية زينة عماد، قلق متابعيها، بعدما كشفت عن إصابتها بالتهاب حاد في الكبد، وفق ما نشرته شقيقتها وجود عماد عبر "تويتر".

وأعلنت وُجود عن مرض شقيقتها بكلمات مؤثرة، حيث غردت باللغة الانكليزية بما معناه: "أنا أتألم.. أختي أحلى إنسانة عرفتها في حياتي مِعطاءة دائما .. دائما موجودة من أجل الجميع ولديها دائمًا أكبر قلب وأجمل ابتسامة".

وتمنت وُجود الشفاء العاجل لشقيقتها زينة: "الآن تم تشخيص إصابة طفلتي بالتهاب الكبد الحاد، ولا تستطيع أن تأكل وبالكاد نرى ابتسامتها، يا رب ألطف بحالها".



مساندة النجوم

وتفاعل النجوم مع خبر تعرض الفنانة زينة لوعكة صحية، حيث قدموا لها أمنياتهم بالشفاء العاجل، وكان بينهم نوال الكويتية التي غردت عبر "تويتر": "زينة الحبيبة كثر ما ضايقني الخبر كثر ما إيماني بالله كبير إنه بيقومك بالسلامة وترجعين بصحة وعافية وتبشرينا بسلامتك بإذن الله".



كما أبدى الفنان عايض يوسف حزنه لمرض زينة، مرسلا أمنياته لها بالصحة الدائمة، ومتمنيا عودتها لجمهورها ووقوفها على المسرح، وتقديم إبداعاتها للجمهور.



زينة في افتتاح "الألعاب العالمية القتالية"

يذكر أن الفنانة زينة عماد، كانت قد شاركت مساء الخميس الماضي في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية، وفق ما أعلنت عبر حسابها في تطبيق إنستغرام، حيث نشرت بوستر الحفل الذي أُقيم في الصالات الخضراء بالرياض، وعلّقت عليه بالقول: "انتظروني في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية".



كما شاركت زينة في العديد من الحفلات الغنائية في السعودية، ولا سيما في موسم الرياض، ومهرجان الغناء بالفصحى، كما حصلت على جائزة الموسيقى العربية من وزارة الثقافة السعودية خلال مشاركتها في مسابقة للعزف.

وخاضت زينة كذلك تجربة التمثيل في المسرحية الشعرية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد"، والتي تعدُّ العمل الأول من نوعه في تاريخ السعودية، وعرضت للمرة الأولى في "يوم التأسيس" قبل أن تُعرض في دور السينما السعودية.

ولدى زينة أكثر من 2.2 مليون متابع عبر حسابها في إنستغرام، وما يزيد على 500 ألف آخرين في منصة إكس، عدا عن التطبيقات الأخرى التي تنشط عليها مثل سناب شات وتيك توك وثريدز.

google-banner
foochia-logo