منة شلبي تنتقد أسما إبراهيم بعد سؤال المقارنة مع ريهام عبد الغفور.. فكيف ردت؟

أرشيف فوشيا
محمد موسى
12 أبريل 2023,6:10 م

استنكرت الممثلة المصرية منة شلبي توجيه الإعلامية أسما إبراهيم سؤالا للفنانة ريهام عبد الغفور يتعلق بالمقارنة بينهما في الأعمال الفنية.

وكانت الإعلامية قد سألت عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج "حبر سري"، مساء الثلاثاء، "تقري وتعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كتير أوي؟"، لترد ريهام عبدالغفور عليها قائلة: "أعترف جدا منة شلبي دي حبيبة قلبي وأنا من أشد معجبيها".

واستهجنت منة شلبي من مقارنتها بريهام عبد الغفور، وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: "عيب أوي الأسئلة اللي من النوع ده حقيقي عيب ريهام فنانة كبيرة جدا وإحنا مش في سباق احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض عيب".



كما رفضت ريهام خلال الحلقة الحديث عن أزمة منة شلبي بعد أن اتهمت بحيازتها الحشيش بقصد التعاطي.

لكن الإعلامية أسما إبراهيم ردت على تعليق منة شلبي: "بعيداً عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبد الغفور، ما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده خصوصاً أنها محققة نجاح كبير شايفينه ولامسينه".

وأضافت: "الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة أداءها ولا بموهبتها الكبيرة.. وبأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور وأن مش مقصود تماماً اللي وصلك أو اللي بتحاولي توصليه من ردك".



وفي الشأن الدرامي؛ تشارك منة شلبي في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "تغيير جو"، الذي يتكون من 15 حلقة فقط، وبدأ عرضه مع منتصف شهر رمضان، والمسلسل يشارك فيه أيضًا كل من إياد نصار، الفنانة شيرين، ميرفت أمين، أحمد مالك، والفنان الشاب عصام عمر وغيرهم من الفنانين.

google-banner
foochia-logo