خالد يوسف: لا أخشى الموت والفشل والفقر.. وهذا ما يخيفني فقط

أرشيف فوشيا
محمد جميل
10 أبريل 2023,11:56 ص

رد المخرج المصري خالد يوسف على الهجوم الذي تعرض له مسلسل "سره الباتع"، الذي يعرض ضمن دراما رمضان، بسبب الأخطاء التاريخية التي شهدها، واصفا هذا الأمر بـ"التربص وحملة للاغتيال المعنوي".

وأضاف يوسف أنه لن يخبئ رأسه في الرمل، لأن هناك من المتابعين تأثروا بحملة الهجوم لأن لديهم موقفا أخلاقيا ضده حسب تعبيره.

ووجه المخرج المصري رسالة لمهاجميه قائلا: "كل اللي بيهاجموني بضرب لهم تعظيم سلام وأنا مش هتغير، وأنا عارف بقدم إيه وراضي عن سره الباتع أكتر من أي عمل تاني عملته في حياتي".

وأوضح في تصريحات الـ"القاهرة 24"، أنه يرى أن مسلسل "سره الباتع" أخذ حقه وأكثر من ذلك، لأنه حظي بمتابعة واسعة، معلقا: "مش بيفرق معايا الحملات اللي بتحصل، إنما بيفرق معايا رد الفعل الحقيقي للجمهور، لأن السوشال ميديا مش مصر".



وعلى صعيد آخر، أكد المخرج خالد يوسف أنه لا يخشى الموت أو الفشل، أو الفقر، أو السجن بل يخاف المرض فقط، قائلا: "الموت قدر لا يمكن نقف قدامه والفشل ممكن تنجح بعده، والسجن ممكن تخرج لكن الحاجة الوحيدة اللي بتهزم البني آدم لما جسدك يخذلك".

وتابع: "أنا بحب ربنا وبخاف على زعله لكن مش بخاف منه أو عقابه أو الثعبان الأقرع، وبتكلم مع ربنا كتير وآخر مرة كانت أيام حملة الاغتيال المعنوي التي تعرضت لها من سنتين ومكنش عندي حد ألجأ له غير ربنا واتظلمت ظلم بيّن وفيه فُجر حصل ضدي بدون شك".

كما كشف: "بلجأ لمراتي وقت زعلي وهي وقفت جنبي كتير، وهي ست عظيمة لأنها مش زوجتي بس إنما بتعمل دور الأم كمان".



google-banner
foochia-logo