تامر هجرس: أمارس التأمل من خلال قراءة القرآن يومياً

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
9 مارس 2023,8:11 ص

كشف الفنان المصري تامر هجرس عن التزامه بقراءة القرآن بشكل يومي، مؤكدا أن ذلك يمنحه راحة كبيرة، وأن على الإنسان أن يخصص بعض الوقت في يومه يكون خلاله في خلوة مع الله.

وقال الممثل المصري الذي بدأ حياته في مجال عروض الأزياء: "بعمل مديتيشن (تأمل) 10 دقايق يوميًا من خلال قراءة القرآن وفي تسبيح ودعوات، وأنا مش ملاك بس بعمل كده عشان أعمل توازن في حياتي".

وأضاف في لقاء له ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا": "بعمل كده لأنها بتديني راحة كبيرة، ولازم البني آدم ياخد 10 دقايق وما يعملش حاجة ويكون مع ربنا فقط".

وتابع "بحب اتواجد في مناطق فيها بحر مثل الساحل وشرم الشيخ والجونة، وبحب هذه المناطق جدا ومعظم وقتي فيها للتأمل على البحر".



وخلال اللقاء، تحدث هجرس البالغ 50 عاما من العمر عن العديد من الأسرار في حياته وسبب غيابه عن الساحة الفنية إلى جانب بدايته وتعاونه مع الزعيم وأعماله الفنية المرتقبة.

وعن بداياته الفنية ومشاركته مع النجم عادل إمام، أشار إلى أنه بدأ مسيرته بفيلم "بركان الغضب"، حيث شاهده في العمل "الزعيم" وبعدها رشّحه للمشاركة في فيلم "التجربة الدنماركية".

وأكد هجرس أنه لا ينزعج من التعليقات والصور الساخرة على السوشال ميديا ولا سيما تلك التي تنال منه، قائلًا: "أنا حبيت الكوميكسات دي وفيها وصفوني بالرجل البرتقالي".

أما عن سبب ارتدائه نظارة طوال الوقت، فقد أوضح أنه يتأثر سريعا بالضوء ويتسبب في سقوط دموعه، مضيفًا: "الحقيقة أنا دموعي قريبة جدًا، وأصعب موقف مر عليا وفاة والدي".

وعن أحدث أعماله، أشار إلى مشاركته في فيلم "شوجر دادي"، المقرر عرضه في عيد الفطر، لافتا إلى أن الفيلم يدور في إطار كوميدي حيث تقع إحدى العائلات في بعض المشاكل وأجسد خلاله دور مالك لفندق في سويسرا وأتقابل معهم في أحد الفنادق بالغردقة خلال قضائي إجازة فأتعرف عليهم وتحدث فيما بيننا مغامرات كوميدية.

و"شوجر دادي" من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وبطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

google-banner
foochia-logo