الخيانة بالخيانة.. هكذا انتقمت ديدام سويدان من بوراك دينيز

أرشيف فوشيا
لين محمد
16 فبراير 2024,10:35 ص

رفعت الممثلة وعارضة الأزياء التركية ديدام سويدان شعار "الانتقام" بعد اكتشافها إقدام حبيبها السابق، النجم التركي بوراك دينيز، على خيانتها بعد 3 سنوات من علاقتهما الغرامية.

ونشرت بعض التقارير التركية، أخبارًا تفيد بأن ديدام قامت بخيانة دينيز ردًّا على خيانته لها، وقابلت الإساءة بإساءة مماثلة.



وبعد ما يقارب العامين من انفصالهما، قالت ديدام وفق موقع "Herkes Duysun": تعرضت للخيانة بعد 3 سنوات من العلاقة... فخنته مع رجل آخر وانتظرت عودته إلى المنزل لأخبره، ثم قررت إنهاء العلاقة.



وشهدت علاقة بوراك وديدام العديد من التخبطات قبل انفصالهما في ديسمبر/ تشرين الأول 2022، كان أحدها خلافا كبيرا بين الثنائي؛ بسبب صور ديدام العارية.

كما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا يفيد انزعاج ديدام من صور حبيبها مع شريكته في مسلسل "مرعشلي" على غلاف إحدى المجلات بمناسبة عيد الحب، إذ جرى تداول مقطع فيديو يوثق شجارها هي وبوراك بعد ذلك.



على الرغم من علاقاته المثيرة للجدل، يحافظ بوراك دنيز على مكانته كواحد من أكثر الفنانين المرغوبين في تركيا، خاصة بعد نجاحه في مسلسلي "المد والجزر"، و"مرعشلي".

كما حقق مسلسله الأحدث "شخص آخر" الذي عرض في عام 2023 نجاحًا كبيرًا، إذ تفوق هو وشريكته الممثلة التركية هاندا أرتشيل على الأرقام القياسية في عدد المشاهدات منذ الحلقات الأولى.



وتتمحور قصة العمل حول "ليلى"، المدعية العامة الشهيرة، التي تنخرط في تحقيق جريمة مع "كينان"، الصحفي الطموح، ويتطور التحقيق بشكل غير متوقع إلى قصة حب.

وبعد ثلاثة أشهر فقط من عرضه الأول، فاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل تلفزيوني في حفل جوائز "Rose d'Or" في لندن؛ ما يعكس اعترافًا بجودته وقبوله الدولي.

أخبار ذات صلة

مسلسل "شخص آخر" لـ هاندا أرتشيل وبوراك دينيز يتصدر الترند

google-banner
foochia-logo