هند سعيد صالح تُعلق على ظهور والدها في "ولعانة" الخاصة بـ"الكبير أوي 7"

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
8 مارس 2023,4:59 م

علّقت هند سعيد صالح، ابنة الفنان المصري الراحل سعيد صالح، على ظهور والدها في كليب أغنية "ولعانة" للفنان أحمد مكي، من مسلسل "الكبير أوي 7".

وأعربت هند خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "مصر جديدة" عن سعادتها العميقة عندما شاهدت والدها في كليب الأغنية، حيث حرصت على التواصل مع أحمد مكي بعد طرح الأغنية لتوجيه الشكر له.

أحمد مكي لا يحتاج للدعاية



وأضافت: "مكي لا يحتاج إلى دعاية لأن مسلسل "الكبير أوي" ناجح بكل المقاييس، ومكي فنان متكامل وأغنيته في مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع نابعة من حبّه الشديد لوالدي، أنا حسيته بقول الكلام اللي حاسه، وان ده فعلا حب لبابا مش جملة في أغنية".

وأبدت إعجابها بجميع الأعمال التي قدمها والدها الراحل، معلقة: "أحب كل أعمال والدي سواء السينمائية أو المسرحية وهناك بعض الفقرات والمشاهد التي بين السطور أشاهدها في الأعمال الفنية، وهو مش ملحن لكن ودنه موسيقية ومش بيقرأ نوتة، ومش مطرب لكن بيجيب النغمة صح وصوته في بحة حلوة".

وتابعت: "في ناس تحبها من أول مشهد ومنهم سعيد صالح وكثير من فنانين الكوميديا في مصر ومنهم الراحل علاء ولي الدين وغيرهم من الفنانين الكبار".

نصيحة والدها لها

وقالت هند إن والدها لم يكن يوجه نصائح مباشرة لها، وإنما نصائح عامة مثل إرضاء الضمير وعدم اللجوء إلى الكذب، وألا تفقد إنسانيتها، وأن تتعامل باحترام مع من حولها.

وكشفت أن والدها الراحل لم يكن يحب الألقاب ولا يرغب لها، ويبتعد عنها تماما، باستثناء لقب "أبو هند" الذي كان يحبه كثيرا.

أغنية "ولعانة"

يذكر أن أحمد مكي طرح كليب "ولعانة" من مسلسل "الكبير أوي 7" وهو من كلماته وألحانه وإخراجه، وحصدت الأغنية منذ طرحها أكثر من 3.8 مليون مشاهدة، حيث أبدى المتابعون إعجابهم بالكليب الذي جمع بين الأصالة والحداثة.

وظهر في الكليب عدد من أبطال المسلسل بينهم رحمة أحمد، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، حسين أبو حجاج.

وفاة سعيد صالح

يذكر أن سعيد صالح كان قد تعرض لآلام حادة في القلب بسبب ضيق في ثلاثة شرايين، فأصيب بعدها بنوبة قلبية فارق على إثرها الحياة، في الأول من شهر أغسطس/آب عام 2015.

google-banner
foochia-logo