جيسون موموا مشردٌ بعد الطلاق

أرشيف فوشيا
لين محمد
11 يناير 2024,11:30 ص

تحول النجم الأميركي جيسون موموا إلى مشردٍ بعد طلاقه من زوجته الممثلة ليزا بونيت رسميًّا، إذ اختار أن يعيش على الطرقات، معتمدا أسلوب حياة البدو الرحل.

وأوضح نجم فيلم Aquaman خلال حديث له مع أحد البرامج التلفزيونية أنه لا يملك منزلًا حتى الآن، رغم ثروته التي تقدر بالملايين؛ لذلك قرر العيش على الطريق.



وأضاف موموا أن المعجبين يشعرون بالذهول لدى رؤيته يتجول في المدن الصغيرة، قائلاً: أحب فكرة التواجد مع الناس العاديين مع القيام بمهنتي، وهي تصويرهم ثم عرض صورهم؛ لذا أعتقد أنه من خلال القيام بذلك لفترة طويلة، بدأ ينتابني الفضول حيال حياتهم.

وفي الوقت نفسه، كشف نجم Fast X، البالغ من العمر 44 عامًا، أن أسلوب حياته البدوي سيستمر في المستقبل، إذ سيتوجه بعد ذلك إلى نيوزيلندا لتصوير فيلم Minecraft.

أخبار ذات صلة

الفيديو الدعائي الأول لـ "فاست إكس".. فين ديزل في صراع مع جايسون موموا

ويُشار إلى أن الفيلم الوثائقي، الذي يحمل اسم On the Roam، من المقرر عرضه في الـ18 من يناير/كانون الثاني الحالي، على قناة Maz.



طلاق جيسون موموا

يأتي تواجد موموا على الطرقات، بعدما توصل وزوجته السابقة إلى تسوية طلاق، تشمل الاتفاق على حضانة طفليهما المراهقين وكيفية تقسيم أملاكهما المشتركة.

وفي وثائق المحكمة الجديدة، التي حصل عليها موقع The Blast، توصل الزوجان السابقان إلى اتفاق حول الحضانة القانونية المشتركة لابنتهما لولا (16 عاماً)، وابنهما ناكوا وولف (15 عاماً).



واتفق الممثل وطليقته، التي تكبره بـ 12 عامًا، على أنه إذا قضى الأطفال إجازة مع أحد الطرفين، فإن هذا الطرف سيكون مسؤولاً عن نفقات الأطفال لمثل هذه الرحلات.

كما تم إدراج الطلاق على أنه "بلا تنازع"، وتنازل كلا النجمين عن الحق في طلب أو تلقي النفقة الزوجية من بعضهما البعض.

أخبار ذات صلة

جيسون موموا وليزا بونيت يضعان حدًّا لزواج أثمر عن طفلين

google-banner
foochia-logo