هبة الدري تستثمر عيد ميلاد ابنها.. بالترويج لإطلالتها

أرشيف فوشيا
فرح درويش
28 نوفمبر 2023,9:03 ص

احتفلت الفنانة المصرية هبة الدري بعيد ميلاد ابنها الصغير فهد الـ6، والذي يوافق اليوم الثلاثاء 28 تشرين الثاني/ نوفمبر.

وشاركت هبة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" فيديو من جلسة تصوير جمعتها بطفلها، وأجرتها خصيصًا لهذه المناسبة، وطغى على الأجواء اللون الأسود والذهبي، حيث طهرت بإطلالة جديدة.

وظهرت بالفيديو وهي تحتضن طفلها وتقبله، وتغني معه أغنية "عيد الميلاد"، ثم قاما بإطفاء الشمعة التي تحمل رقم "6" على قالب الحلوى الصغير أبيض اللون.

وأعربت هبة عن حبها الكبير لطفلها في تعليق ارفقته بالفيديو جاء فيه: "كل عام وأنت بخير فهودي دهن العودي حبيب القلب والروح". وأعربت عن أمنيتها أن ينال السعادة والنجاح ورضا الله: "ربي يطول بعمرك ويوفقك ويسعدك ويرضيك ويرضى عليك يا حبيبي انت".

مرض ابنها

هذا وتحرص هبة الدري على الاحتفال بعيد ميلاد طفلها فهد في كل عام، ودائمًا ما تشارك أجواء احتفالها هي وزوجها نواف العلي بهذه المناسبة عبر حسابها في "إنستغرام". وفي عيد ميلاد طفلها الرابع عام 2021 صدمت هبة متابعيها بالكشف عن إصابته بمرض نادر وهو "باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه ADHD".

وشاركت هبة حينها مجموعة من الصور التي جمعتها بطفلها، وعلقت عليها بالقول إنها واجهت صعوبات كثيرة منذ حملها به وأثناء ولادتها، كما أنها بذلت جهداً مضاعفاً في تربيته.

وأعربت عن امتنانها الكبير لله لأنه وهبها طفلاً مختلفاً علمها أشياء كثيرة: "ممتنة لرب العالمين أن وهبني هالطفل المختلف، تعلمت معاه وايد أشياء وتثقفت كأم وايد أشياء ما كنت أعرف اواجهها لطفل ADHD لين صرت أعرف اتعامل معاه بكل حب".

وأكدت أنها استطاعت على مدار السنوات الماضية من تحسين حالته الصحية، وجعله طفلا ذكيا مميزا، لافتة إلى أنها تتوقع أن يكون ممثلا كوميديا بالمستقبل، معلقة:" أنا فخورة بالإنجاز اللي سويته معاه وشلون استغليت هالشي عشان يكون طفل ذكي جدا ومثابر ويكون دايما مختلف عن باجي الأطفال ويكون مميز".



آخر أعمال هبة الدري

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال هبة الدري مسلسل "في مثل هذا اليوم" الذي بدأ عرضه مطلع شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، ولعبت بطولته إلى جانب كل من يعقوب عبدالله وعبدالله بهمن وفي الشرقاوي وفهد باسم وروان مهدي.

كما عرضت لها مؤخرًا مسرحية "sing" على مسرح جمعية المرشدات، وشاركت في بطولتها إلى جانب كل من شيخة العسلاوي وفهد باسم وصمود المؤمن وروان العلي ومنصور البلوشي وشعلان العميري.

google-banner
foochia-logo