تامر حبيب عن مسلسل "جت سليمة": مفاجأة جميلة كنا بحاجة إليها

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
20 أبريل 2023,12:30 م

خطف مسلسل "جت سليمة" بطولة الممثلة المصرية دنيا سمير غانم الأضواء بين المسلسلات التي تعرض ضمن دراما رمضان، حيث تصدرت أحداثه "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت المسلسل انتباه السيناريست المصري تامر حبيب الذي وجه له المديح، بسبب الجهد الواضح في جميع تفاصيله، ووصفه "بالمفاجأة الجميلة" التي كان يحتاج لها الجمهور.

ونشر حبيب عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" البوستر التشويقي للمسلسل، وكتب قائلا: "المسلسل ده بالنسبة لي مفاجأة سارة جداً… متعوب عليه في كل تفاصيلة… أحداث و خيال السيناريو ممتعة وذكية ورشيقة وشيقة، الصغير والكبير بيبقي مبسوط وهو ييتابع".

وأضاف: "فيه اهتمام إخراجي واضح وبمزاج ومن غير كروتة ولا حجة أنه كوميدي و لايت والزنقة ورمضان والوقت زي ما كل الزملاء بيقولوا، الديكور، الاكسسوارات، الملابس، الصورة، المونتاچ، كلمات و الحان الاغاني، الاستعراضات، الموسيقي التصويرية، المونتاج، و طبعاً التمثيل و الهارموني بين الشخصيات، ايفيهات ذكية و كوميديا راقية و رايقة".

واختتم حبيب منشوره موجها الشكر لصناع المسلسل نظرا لحاجة الجمهور لهذا النوع من الأعمال: "بجد مفاجئة جميلة قوي كنا في أشد الحاجة اليها…. شكراً عم احمد و محمد السبكي علي الجمال ده…. يا دنيا بجد اللي خلف مامتش".



تفاعل جمهور السوشال ميديا

وأيّد كثير من المتابعين تعليق السيناريست تجاه المسلسل، معربين عن إعجابهم بالفكرة التي يطرحها بشكل عام، وبأداء دنيا غانم بشكل خاص، فكتبت متابعة: "أنا بستناه كل يوم زي الأطفال لحد ما الحلقة تنزل، مسلسل عبقري بكل تفاصيله ومن النوع اللي تعدي الأيام ويتشاف أكتر، أما دنيا أبهرتني بجد".

وأعرب بعضهم الآخر عن سعادتهم بمشاركة "كايلا" ابنة الفنانة دنيا سمير غانم في المسلسل، حيث علقت متابعة: "الجميل فيه فعلا انه فاجأنا، فعلا مفاجأة، وأحلى حاجة في المسلسل ظهور كايلا، جميلة اوي".

 مسلسل "جت سليمة"

يذكر أن مسلسل "جت سليمة" يشارك فيه دنيا سمير غانم، محمد سلام، شيرين، سامي مغاوري، محمد ثروت، خالد الصاوي، مايان السيد، وآخرون من الفنانين، والمسلسل من إخراج إسلام خيري، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال.

 والعمل تدور أحداثه حول ثلاث حكايات منفصلة متصلة ويعرض على 15 حلقة في إطار كوميدي.

 وتجسد دنيا سمير غانم خلال الأحداث شخصية "سليمة"، شابة في منتصف العشرينيات تعيسة في الواقع، تعاني من ضعف الشخصية، ومن حياة صعبة وتواجه معاملة غير منصفة من زوجة والدها، وبنات زوجة الأب، وكذلك من خطيبها غريب الأطوار، حيث ترى أن الكل يستغلها، لتقرّر الهرب من البيت كي لا تبيع ميراثها المتمثل في مكتبة ورثتها عن والدها، بعدها تجد نفسها في عالم الأساطير والخيال.

google-banner
foochia-logo