أنغام تغامر بالقفز من الطائرة في العلمين

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
24 أغسطس 2023,9:12 ص

فاجأت المطربة المصرية، أنغام، 51 سنة، متابعيها عبر "السوشيال ميديا" بمقطع فيديو توثّق خلاله خوضها لتجربة القفز الحر بالمظلات، وذلك بعد الحفل الضخم الذي أحيته مؤخرًا في مدينة العلمين الشاطئية.

ويوثق الفيديو المغامرة التي خاضتها أنغام منذ لحظات التجهيزات الأولى برفقة الفريق الفني في مطار العلمين الدولي، ومساعدها في هذه التجربة الذي سُمع صوته وهو يؤكد لها أنها وصلت إلى نقطة لا يمكنها الانسحاب فيها.

وصعدت أنغام إلى الطائرة التي حلّقت عاليًا، ثم قفزت برفقة المساعد وهي تبتسم، في تجربة وصفتها بـ"الفظيعة"، ما إن لامست قدماها الأرض، وتمنت السلامة لجميع أفراد الفريق الذين خاضوا معها تلك التجربة.

وحرصت صاحبة أغنية "سيدي وصالك" على الترويج لهذه التجربة التي وصفتها بأنها "من أمتع تجارب حياتي"، حيث دعت جمهورها إلى تجربتها و"خصوصًا في مصر ليها طعم تاني"، على حد قولها.

وحظي الفيديو الذي نشرته أنغام عبر "إنستغرام" بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين يتجاوز عددهم الـ4 ملايين شخص، حيث سجّل الآلاف إعجابهم به، فيما كان هناك مئات التعليقات التي تشيد بمغامرتها.

وجاء من ضمن التعليقات: "برافو أنغام تجربة ومغامرة قوية"،" نور عيووني وقلبي. ما شاء الله، الله يحميك"، "برافو أنغام تجربة القفز بالمظلات تستحق المغامرة"، "قوية وغنية عن التعريف".

أحد المعلقين استذكر الخلاف المشتعل عبر "السوشيال ميديا" حول النجم الذي يستحق لقب "صوت مصر"، ساخرًا: "في الوقت الذي يتقاتل فيه محبو النجوم على لقب "صوت مصر"، أنغام تستمتع بالقفز من الطائرة".

يذكر أن المطربة المصرية أحيت حفلًا جماهيريًّا في مهرجان "العلمين"، حرصت فيه على تقديم أبرز أغانيها، التي تفاعل معها الجمهور بحماسة كبيرة.

كذلك، أدت أنغام أغنيتها الشهيرة "شبر ونص" دون موسيقى، وطلبت من الجمهور أن يرددها معها.

google-banner
foochia-logo