زارا البلوشي: لن أتزوج مرة أخرى.. والفن لم يحرمني من الأمومة

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
11 أبريل 2023,1:44 م

تحدثت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، عن بعض التفاصيل التي تتعلق بحياتها الشخصية، وسبب حرمانها من الأمومة، إضافة إلى مشوارها الفني، وكيفية خروجها من شخصية "البنت الطيبة والخجولة".

وقالت البلوشي عن سبب حرمانها من الأمومة بسبب انشغالها في الفن: "الفن لم يحرمني الأمومة، لكن النصيب هو من حكم هذه القضية؛ لذلك لا شيء كان له السبب بأن يمنعني لكي أكون أما".

وأكدت البلوشي خلال لقائها مع "سوالف رمضان"، أنها لن تتزوج مرة أخرى، بعد تجربتها مع الزواج والانفصال، حيث تزوجت مرتين وبذلك افتقدت الشعور بالسعادة والفرح تجاه هذا الموضوع، بحسب تعبيرها.

الإقامة الذهبية بالسعودية

وأعربت عن سعادتها بحصولها على الإقامة الذهبية بالمملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنها أصبحت تتمتع بالحرية، حيث لا يوجد كفيل لها أو ضغط من بعض الأشخاص كما كان في السابق.

وأضافت الفنانة العمانية: "أعطتني الحرية، أضافت لي الكثير كمجال البيزنس توسعت في هذا المجال وأعطتني ثقة بنفسي وصارت ظهر ليا".

وكشفت البلوشي سبب حرصها على شراء الإقامة الذهبية بالسعودية، مبينة أنه أكثر مكان تحبه وتشعر بالسعادة والحرية خلال تواجدها بها، حيث تتمتع بذكريات جيدة فيه، على حد تعبيرها.

خروجها من شخصية "البنت الخجولة"



كما تطرقت خلال المقابلة للحديث عن مسلسلها "منهو ولدنا2" الذي يعرض ضمن دراما رمضان، مشددة على أنه أعطاها فرصة للخروج من شخصية "البنت الخجولة الطيبة والمسكينة"، حيث أعادت المشاهد عدة مرات لعدم تكرار نفسها.

وقالت، إنها اعتادت على تقديم أي مسلسل درامي كأنها تقوم بالتمثيل للمرة الأولى، ولا تفضل سماع صوتها في الأعمال التي شاركت بها، حيث تشعر "بالتوتر والحياء".

وأبدت البلوشي عدم حبها لمسلسل "حسب الظروف" الذي أطلت من خلاله على الجمهور، العام 2014؛ بسبب مبالغات المخرج سمير عارف، إذ طلب منها تنفيذ أمور لم تكن مقتنعة بها.

عدم وجود مشاكل مع زميلاتها

وأكدت الفنانة العُمانية أنه ليس لديها أي خلاف أو مشاكل مع أي فنانة من زميلاتها؛ لأنها لا تفضل التداخل والتواصل الاجتماعي، وبمجرد انتهاء مشاهدها تعتذر عن أي لقاءات.

google-banner
foochia-logo