مارين موريس تنفصل عن ريان هيرد.. وتكشف السبب

أرشيف فوشيا
لينا الرواس
19 أكتوبر 2023,9:39 ص

تقدمت المغنية العالمية "مارين موريس" بطلب الطلاق من زوجها "ريان هيرد" بعد خمس سنوات من الزواج أثمر عنه طفل يدعى "هايز" ويبلغ من العمر 3 سنوات.

وحول أسباب الانفصال، صرحت موريس أن هناك "اختلافات غير قابلة للتسوية" بينها وبين زوجها، مشيرةً إلى أنها رفعت دعوى طلاق في محكمة دائرة "ناشفيل" في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر.



ووفقًا للدعوى، فإن مارين وهيرد غير قادرين على العيش معًا كزوج وزوجة، وهما يواجهان اختلافات لا يمكن التوفيق بينها في حياتهما.

كما قدمت مارين أيضًا دليلاً للمحكمة على أنها أكملت محاضرة حول الأبوة والأمومة التي يتم طلبها بشكل عام في حالات الطلاق.



وتشتهر مارين الحائزة على جائزة "غرامي" بأغاني الريف الشعبية مثل "The Bones" و"My Church". أما أغنيتها الأكثر نجاحًا فهي "The Middle".

ومؤخرًا، اتخذت مارين قرارًا بالابتعاد عن موسيقى الريف الشعبية، وقالت لبودكاست في "نيويورك تايمز": شعرت أنني لا أريد أن أقول وداعًا، لكنني فعلًا لا أستطيع المشاركة في الممارسات السامة لهذه المؤسسة بعد الآن.

ويأتي هذا التصريح بعد حديث مارين الصريح عن التاريخ العنصري للموسيقى الريفية.



أما هيرد، المولود في شيكاغو، فبدأ مسيرته الفنية ككاتب أغانٍ، حيث قام بتأليف الأغاني لـ"تيم ماكجرو"، و"ديركس بنتلي"، و"بليك شيلتون"، بما في ذلك الأغنية الإذاعية رقم 1 لعام 2014، "Lonely Tonight".

وتعاون هيرد مع مارين منذ إصدار أول ألبوم رئيسي لها بعنوان "Hero" في عام 2016، الذي حصل على المركز الخامس في قائمة "Billboard 200". كما أصدر ألبومه الفردي الأول "Pelago" في عام 2021. وأنجح أغنية فيه كانت مع موريس بعنوان "Chasing After You".



google-banner
foochia-logo