جروب الدفعة.. من تسبب بحادث ندى "شيري عادل" وأدى لفقدانها الذاكرة؟

أرشيف فوشيا
أمير رمزي
22 فبراير 2023,12:55 ص

يتصدر مسلسل ”جروب الدفعة“ الذي يعرض على منصة WATCH IT حديث رواد السوشال ميديا، محققًا أرقام مشاهدة عالية بعد عرض 10 حلقات منه حتى الآن.

ويروي المسلسل قصة عدد من طلاب إحدى الجامعات الذين تربطهم صداقة قوية، ويحرصون على التواصل بشكل يومي عبر جروب على تطبيق واتساب يحمل اسم ”جروب الدفعة“.

وتبدأ أحداث العمل بعد أن تتعرض ندى ”شيري عادل“ لحادث سير عند مغادرتها حفل التخرج بشكل مفاجئ دون الكشف عن السبب لتقود سيارتها بسرعة جنونية.



تدخل ندى في غيبوبة تستمر مدة 7 سنوات لتستيقظ وتجد أن الكثير من الأمور حولها قد تغيرت بشكل صادم، ومما يزيد من صعوبة الأمر اكتشاف إصابتها بفقدان ذاكرة مؤقت للأحداث خلال وبعد الحفل، وبالتالي لا تعلم سبب مغادرتها المفاجئ وماذا حدث خلال تواجدها هناك، كما تكتشف غياب رامي ”أسامة الهادي“ الذي كانت ترتبط معه بعلاقة حب وتغييره لرقم هاتفه.

تحاول ندى جمع جروب الدفعة بعد أن فرقتهم المسؤوليات والحياة، وتستمر بالسؤال عن رامي، تصل إلى ندى رسائل إلكترونية على أنها منه تخبرها بأحداث صادمة وقعت في يوم الحادث في محاولة لمساعدتها على استرجاع ذاكرتها.

يبدأ جروب الدفعة بالكامل بالتساؤل عن الشخص وراء هذه الرسائل والذي يحاول فتح الماضي، خاصة أن رامي مات في الحادث نفسه الذي تسبب بدخول ندى في غيبوبة، وهو ما تخبرها صديقتها أسماء ”بسمة داوود“ به.



أثارت هوية المرسل المجهول فضول الجمهور، ورأى عدد منهم أن المتهم الأول هو زياد ”محمد عادل“ بسبب مشاعره تجاه ندى، فيما شكك البعض أن تكون ياسمين ”ولاء الشريف“ وراء هذه الرسائل، التي تزوجت من عمر ”أحمد ماجد“ حبيب صديقتها ”أسماء“.

وخمن البعض أن يكون حسن ”عمرو وهبه“ هو وراء الرسائل بالرغم من أنه لا يثير الشكوك حوله، لأسباب قد يتم كشفها في الحلقات القادمة.

في المقابل قال متابعون آخرون إن هناك سرا خفيا حول وائل ”تامر شلتوت“ زوج شقيقة ندى، حيث أشاروا إلى أن الطيبة المبالغ بها التي تظهر بها شخصيته تشير إلى أن هناك أمرا خفيا وراءه، وراح البعض للتخمين بأن يكون سبب مغادرة ندى للحفل هو رؤيتها له يخون شقيقتها في الحمام مع صديقتها أسماء.

فيما يترقب الجمهور النهاية وكشف هوية المرسل وسبب مغادرة ندى الحفل في الحلقات الأخيرة من المسلسل المكون من 15 حلقة.



google-banner
foochia-logo