انفصال جوري بكر يشعل بلبلة.. الفنانة توضح وتسخر من بسمة وهبة

أرشيف فوشيا
محمد موسى
15 يونيو 2023,5:24 ص

أحدثت الممثلة المصرية جوري بكر بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد أن انتشر خبر انفصالها عن زوجها عبر "الستوري" بحسابها في إنستغرام، قبل أن تعود وتوضح ما حدث معها.

وظهر في "الستوري" بداية: "وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي، وبتمناله كل خير،، أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على أي مكالمات، شكرا".



لتعود وتؤكد جوري أن حسابها تعرض للاختراق، نافية طلاقها من زوجها، وقالت: "أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة.. شكرا جدا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد عايز ينتقم مني بالطريقة دي".

وأضافت: "الأكاونت تهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل"، ثم سخرت من تعليق الإعلامية بسمة وهبة: "الأستاذة بسمة وهبة وضحت أنه لا يجوز طلاق الست الحامل"، مؤكدة أن زوجها لا يمكن أن يقدم على طلاقها.

وكانت المذيعة بسمة وهبة قد علقت على انتشار خبر انفصال جوري بكر عن زوجها بقولها إنه لا يجوز طلاق السيدة الحامل.

يذكر أنه في الشريعة الإسلامية يجوز طلاق الحامل وعدتها أن تضع حملها وفق المعلومات المتداولة.



وكانت جوري بكر قد حققت جوري نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2023، من خلال شخصية "وداد" التي جسدتها في مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان، ومي كساب، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، وزينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

google-banner
foochia-logo