أيتن عامر تكشف عن برومو مسرحية "شحاتين أكاديمي"

أرشيف فوشيا
فرح درويش
7 ديسمبر 2023,10:41 ص

روجت الفنانة المصرية أيتن عامر لمسرحيتها الكوميدية الجديدة "شحاتين أكاديمي" والتي تشارك من خلالها بفعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وشاركت أيتن عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" البرومو الرسمي للمسرحية التي ستعرض اليوم على مسرح محمد العلي.

وظهر في البرومو أبطال المسرحية الذين كشفوا من خلاله عن ملامح شخصياتهم والأدوار التي يلعبونها فيها.

وعلقت عليه بالقول: "النهاردة هيكون أول يوم عرض في مسرحيتنا الجديدة.. ضمن فعاليات موسم الرياض".

قصة المسرحية

وكانت أيتن عامر قد روجت لمسرحية "شحاتين أكاديمي" قبل أيام قليلة عبر حسابها في "إنستغرام"، من خلال مشاركة الإعلان الرسمي لها، وعلقت عليه بالقول: "في انتظاركم تنورونا على مسرح محمد العلي.. من يوم 7 إلى 11 ديسمبر".

وتدور أحداث المسرحية حول رجل يدعى "شحتة الفنجري" يعمل كمدير أكادمية لاكتشاف المتسولين، وتشاركه بالعمل ابنته الوحيدة "سوسو" والتي تمتلك موهبة فريدة بالتمثيل تساعدها في التسول وجني الأموال، وتقودها الصدفة لمقابلة مخرج يكتشف موهبتها ويقودها للعمل في السينما، فيحاربها والدها بطريقة كوميدية طريفة.

وتجسد أيتن دور البطولة في المسرحية إلى جانب كل من أحمد فهمي ودياب وميريهان حسين وسامي مغاوري ومحمود الليثي ومصطفى أبو سريع وبدرية طلبة.

أخبار ذات صلة

آيتن عامر تروّج لـ "شحاتين أكاديمي"

تعليق الحداد

هذا واضطرت أيتن عامر إلى تعليق حدادها على زوج شقيقتها نجلاء الذي توفي قبل أيام قليلة من أجل استكمال بروفات المسرحية.

وكانت قد أعلنت شقيقتها وفاء عامر هذا الخبر عبر تدوينة "إنا لله وإنا اليه راجعون زوج أختي نجلاء في ذمة الله، برجاء الدعاء أثابكم الله".

آخر أعمال أيتن عامر

وكان آخر أعمال آيتن عامر الفيلم السينمائي "بلومندو" الذي يجري عرضه حاليًّا في دور السينما، وتدور أحداثه حول شاب يعمل في مجال العقارات ويتزوج من فتاة ثرية، فيحاول تغيير نمط حياته ويدخل في صراع معها.

والفيلم من بطولة حسن الرداد وهاجر أحمد وميرنا نور الدين وسماء إبراهيم ومحمد رضوان وبدرية طلبة وأيتن عامر، ومن تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

google-banner
foochia-logo