أسما إبراهيم بعد اختراق حسابها في فيسبوك: "اللهم أرني فيهم عجائب قدرتك"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
26 مايو 2023,3:25 م

أعلنت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم تعرض حسابها الموثق في موقع فيسبوك، للاختراق، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية بحق مخترقي حسابها.

وكتبت إبراهيم عبر خاصية الستوري في إنستغرام، حيث يتابعها أكثر من 6 ملايين شخص، "تم اختراق حسابي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية".

وفي ستوري آخر، عبّرت إبراهيم عن انزعاجها من سرقة حسابها، قائلة: "بجد كمية غل وحقد في بعض البشر لما يشوفو حد بينجح غريبة.. حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم أرني عجائب قدرتك فيهم يا الله".

ومرّ أكثر من 20 ساعة على إعلان مقدمة برنامج "حبر سري" على قناة القاهرة والناس، اختراق حسابها، وحتى الآن لم تكشف إن كانت قد تمكنت من استعادته أم لا؟.



وفي السياق ذاته، كان المخرج المصري خالد يوسف، قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن استعادة حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الشهير، بعد اختراقه ليلة أمس.

وقال في تدوينة نشرها: "الصفحة رجعت.. اشكر ادارة الفيسبوك لسرعة الاستجابة واشكر اصدقائي المتخصصين الذين سارعوا بالمساعدة عصام السقا وعمرو اسامة".

وسبق لخالد يوسف أن حذر متابعيه، قائلا: "تحذير.. صفحتي الرسمية الموثقة بعلامة زرقاء قد استولى عليها أحدهم عن طريق اختراق أكونت الأدمن، أحذّر الجميع من أي رسائل قد تصلهم من هذه الصفحة حتى يتم استردادها".

الصفحة رجعت .. اشكر ادارة الفيسبوك لسرعة الاستجابة واشكر اصدقائي المتخصصين الذين سارعوا بالمساعدة عصام السقا وعمرو اسامة 👏👏👏👏

Posted by Khaled youssef on Thursday, May 25, 2023
google-banner
foochia-logo