ناصر القصبي يعلق بعد انتهاء "طاش العودة".. والمسلسل يستذكر نجومه الراحلين

أرشيف فوشيا
محمد موسى
12 أبريل 2023,2:36 ص

علق الممثل السعودي ناصر القصبي على انتهاء حلقات مسلسل "طاش ما طاش"، الثلاثاء، والذي حمل هذا الموسم عنوان "طاش العودة".

وكتب القصبي عبر حسابه في موقع "تويتر": "الليلة كانت آخر حلقة من طاش العودة، شكراً لراعي الفكرة معالي تركي آل الشيخ، هذا العمل صنعناه بحب ورغبة صادقة في إسعاد الناس".

وشهدت الحلقة الـ 20 والأخيرة من المسلسل العديد من الأحداث الكوميدية التي تفاعل معها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بين ناصر القصبي وزميله الممثل عبدالله السدحان.

وانتهت الحلقة باستعراض مقطع للفنانين الراحلين الذين سبق لهم المشاركة في المواسم السابقة من العمل، ليسدل الستار على "طاش العودة"، كان من بينهم مخرج المسلسل لعدة سنوات عبدالخالق الغانم، والممثلون خالد سامي وجعفر الغريب ومحمد المفرح وسعد الصالح ومبارك الخصي وصالح الزير والفنانة العمانية شمعة محمد.

وكتب أحد المتابعين عبر موقع "تويتر": "طاش ما طاش العودة في مبادرة وفاء رفيعة المستوى لكوكبة من النجوم اعتبارا من المخرج المؤسس عبدالخالق الغانم وصولا إلى النجمة العمانية شمعة محمد، هكذا يكون الوفاء والعرفان.. طاش يؤسس لمرحلة متجددة من رصيد الدراما السعودية والخليجية.. برافو".

يذكر أن المسلسل من بطولة ناصر القصبي، وعبد الله السدحان، وريم عبد الله، وإبراهيم الحساوي، ومروة السلمان، ويوسف الجراح، وفهد الحيان، وريماس منصور، وحبيب الحبيب، وبشير الغنيم، ومحمد الكنهل، وإخراج محمد القفاص.

وبدأ عرض مسلسل "طاش ما طاش" عام 1993، واستمر سنوات طويلة حتى عرض آخر جزء عام 2011، لكنه عاد مجددًا بالعام الحالي. ويعتمد المسلسل على مناقشة القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي ساخر.

google-banner
foochia-logo