ابن رويدا عطية يحتفل بعيد ميلادها.. والفنانة توثّق الأجواء

أرشيف فوشيا
فابيان عون
2 يوليو 2023,3:34 م

احتفلت الفنانة رويدا عطية بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة بعيدا عن الأضواء، مشيرة إلى أن عمرها الحقيقي أصبح 41 عاما.

ونشرت عطية مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، ظهرت خلاله وهي تجلس في أحد المقاهي وتطفئ شمعة سنتها الجديدة على وقع أغنية "هاي السمرة شوكولاته" للمغنية ريم السواس.

كما وثّقت الفنانة السورية أجواء احتفالها مع ابنها الوحيد زين، البالغ من العمر 5 سنوات، مكتفية بتسجيل صوته وهو يؤدي أغنية "Happy Birthday" على طريقته العفوية داخل المنزل.

وعلقت صاحبة أغنية "شو سهل الحكي" على الفيديو قائلة: "عذرا على الإخراج وصوت زين. انحرقت. ولا تعليق على أناقتي".

وكانت الفنانة رويدا عطية قد اختارت الابتعاد عن الساحة الفنية للاهتمام بتربية ابنها الوحيد زين من زوجها رجل الأعمال اللبناني الذي يحمل الجنسية الأسترالية الذي لم تكشف عن هويته.

وأعلنت عطية منذ حوالي عامين عن رغبتها بالابتعاد عن الساحة الفنية قائلة: "يمكن لأول مرة بقولها.. أنا ما بقى بدي أشتغل ما بقى بدي كمل.. مو لأنو حاسة بالمنافسة والضعف".

وأضافت: "ابتعدت عن صوتي منذ زمن وهجرته، بعدما كنت مرتبطة به إلى حد كبير، حتى لما بغني لابني بتفاجأ أنو أنا ما بعرف غني".

وسيطرت على الفنانة مشاعر اليأس والتشاؤم، وبدا ذلك من خلال قولها: "تخيل أنو أنا كون ما بعرف غني.. أنا اللي كنت أطلع عالمسرح وما يهمني شي.. ولا خاف من شي".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رويدا عطية أغنية "حدا تاني" التي كانت من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وإخراج سامر محمود.

google-banner
foochia-logo