من أسبوع الموضة في كوبنهاغن.. صيحات رائجة في صيف 2024

أرشيف فوشيا
فرح الراغب
25 أغسطس 2023,6:29 ص

يعتبر أسبوع الموضة في كوبنهاغن واحدًا من أبرز الأحداث في عالم صناعة الموضة. يُعقد مرتين في العام، مرة في فصلي الربيع والصيف، ومرة أخرى في فصلي الخريف والشتاء.

ما يميز هذا الحدث هو تنوعه واهتمامه الكبير بالموضة المستدامة، كما أنه يجمع بين مجموعة من مصممي الأزياء الشباب والمواهب الصاعدة، الذين يقدمون مجموعاتهم الجديدة بأساليب مبتكرة.

ويتيح أسبوع الموضة في كوبنهاغن لعشاق الموضة الحصول على نظرة مبكرة نحو المستقبل من خلال عرض تصاميم المواسم القادمة قبل أسبوع الموضة في نيويورك.

وفي السطور القادمة، نلقي نظرة على بعض صيحات الموضة الرائجة لربيع وصيف 2024 المستوحاة من أسبوع الموضة في كوبنهاغن.

الراحة



من المتوقع أن يستمر التصميم المريح كاتجاه موضة مهم هذا العام، بعد أن تصدر اتجاهات موضة ربيع وصيف 2023.

تتميز هذه الصيحة بقدرتها على التناسب مع مختلف التصاميم، ولا تقتصر على تصاميم الكاجوال فقط مثل الجينز والتيشيرتات، بل تمتد أيضًا إلى التصاميم الرسمية وحتى أحذية اللوفر.

يمتاز هذا التصميم بتوفير إطلالة أنيقة ومريحة، حيث يمكّن النساء من العمل من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً دون الشعور بالقيود.

وقدم أسبوع الموضة في كوبنهاغن لربيع وصيف 2024 هذا التصميم من خلال السترات الرسمية المصممة بأناقة، والتنانير ذات الخصر المتوسط، والسراويل القماشية الناعمة المثالية للعمل، والتي ستكون اختيارك الأول لإطلالات صيفية في العام القادم.

اللون الأزرق



إحدى أكبر اتجاهات ألوان الموضة لعام 2023 هي درجات اللون الأزرق، ومن المتوقع أن تظل شائعة أيضًا في السنوات القادمة. لذا إذا كنتِ قد استثمرتِ فيها بالفعل، فهذا أمر رائع، وإذا لا، فلا تترددي في ذلك.

وتتنوع هذه الدرجات من الأزرق بين الفاتحة والباردة والداكنة. وفي عروض أسبوع الموضة في كوبنهاغن لربيع وصيف 2024 تميزت الإطلالات بوجود جميع درجات اللون الأزرق وكأنها لوحة ألوان جاهزة لفصل الربيع والصيف. فمثلًا يمكنكِ الموسم القادم اعتماد اللون الأزرق سواء في الجينز، أو البلايز، أو حتى الفساتين والتناينر.

الخطوط



الخطوط هي صيحة تأتي وتذهب في عالم الموضة ولكنها لا تختفي أبدًا. في أسبوع الموضة في كوبنهاغن لربيع وصيف 2024، شهدنا تنوعًا في الخطوط بجميع الأشكال والأنماط، سواء أكانت أفقية أم رأسية، سميكة أم نحيفة، فهذه الصيحة تمتاز بأنها سهلة التنسيق، ويمكنكِ اعتمادها في القمصان والبنطلونات وحتى الفساتين.

google-banner
foochia-logo