ياسمين صبري تدافع عن "مربوحة" بعد تعرضها لهجوم

أرشيف فوشيا
محمد جميل
27 مارس 2023,11:09 ص

انضمت الممثلة المصرية ياسمين صبري لقائمة المشاهير الذين دافعوا عن الفنانة الشابة رحمة أحمد (مربوحة) إثر تعرضها لهجوم منذ بداية شهر رمضان بسبب أدائها "غير المناسب"، حسب رأي منتقديها في المسلسل الكوميدي "الكبير أوي 7".

وقالت صبري في رسالتها إلى رحمة أحمد، والتي وثقتها عبر حسابها في "تويتر": "مربوحة انت جميلة وفي مكانك الصح، اوعي التعليقات القليلة السلبية تأثر عليكي. دة عشان نجحت كل دة بيحصل".



وكان العديد من المشاهير قد اعتبروا أن الفنانة الشابة تتعرض لحملة هجوم إلكترونية مقصودة، وتبنى الفنان محمد جمعة حملة للدفاع عنها، عقب تداوله منشورات أكد فيها أنها موحدة ومقصودة، وتقف وراءها لجان إلكترونية.

وكتب جمعة عبر حسابه في "فيسبوك": "طيب أنا ممكن أسامح أي حد، إلا اللي يقول الكلام ده، رحمة أحمد موهبة عظيمة. إحنا كسبناها، وأنا من أشد المعجبين بيها".

بدوره وجه الممثل هشام إسماعيل، الذي يجسّد دور "فزّاع" في مسلسل "الكبير أوي" رسالة لزميلته عبر "فيسبوك" قائلا: "مواطن جميل شاف الكبير 6: "مربوحة دي جبارة عسل هي في الجزء الجديد؟ نفس المواطن قرأ بوست على صفحة شهيرة قابضة بكومنتاتها الموجهة زي برونو ساڤيو كده مابيفكرش مرتين، المواطن الجميل بيشوف الكبير 7: إيه الرخامة والزعيق ده؟، طب اصبر حتى لما يعدي أسبوع هو احنا حناخدك غياب".



ودافع المنتج المصري محمد العدل عن شخصية "مربوحة"، وأوضح أن ما تقدمه رحمة أحمد ويراه البعض عيباً في موهبتها، هو في الحقيقة مؤشر على امتلاكها لأدواتها الفنية، وقال: "ما تزعلوش مني.. ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع.. مسلسل الكبير قوي عَجبني ومربوحة عجباني".

وأضاف العدل: "ده مسلسل كاريكاتوري. والمبالغة مطلوبة في بعض الأحيان وفي النوع ده من الأعمال المبالغة جزء من بناء العمل".

أما الفنان كريم فهمي فقد علق على الهجوم: "اللجان مرعبة، لو مش قادر خلاص ادفع عشان اللجان تشكر فيك بس أمانة عليك بلاش تأذي ممثل أو ممثلة في رزقه.. اتنافسوا بشغلكوا مش بلجانكوا".

وقال الفنان محمود مهدي: "جماعة مربوحة ممكن ساعات فعلا تكون مزعجة وعندها مشاكل في الأداء.. عارفين مين كمان؟! .. كل ممثل وممثلة شغالين حاليا سواء مسلسلات أو غير مسلسلات إحنا سوق مشاهدين متقبل علي ربيع وأوس أوس وويزو ! مش مصدق ان مربوحة هي اللي بيتعمل عليها حملة".



وتشارك رحمة أحمد للموسم الثاني في مسلسل "الكبير أوي"، ورغم الإشادات الواسعة التي حصدتها في الموسم الماضي، إلا أن شخصيتها في الجزء الجديد عرّضتها لهجوم واسع وتم اتهام دورها بالمفتعل، وبأنها تعتمد على الصوت العالي، وتكرر الإفيهات القديمة نفسها دون أي طابع جديد لها.

google-banner
foochia-logo