حسام الداغر يخرج من العناية المركزة.. ويوجه رسالة

أرشيف فوشيا
فرح درويش
6 يونيو 2023,5:20 م

طمأن الفنان حسام الداغر جمهوره على حالته الصحية، بعد دخوله للمستشفى ومكوثه في العناية المركزة قبل أيام.

وأعلن الداغر خروجه من المستشفى والعناية المركزة، وتلقيه العناية الطبية بمنزله، بمنشور كتبه على حسابه الرسمي في "فيسبوك"، قائلاً: "انا الحمدلله تحت الرعاية الطبيه في البيت .. وخرجت من العناية ومن الوضع الحرج الي كنت فيه".

وأضاف أن العناية الإلهية أنقذته من الوضع الحرج الذي مر فيه، معلقاً :"الحمدلله رب العالمين قدر ربنا و لطف بيا في الازمة الصحية الي مريت بيها اليومين الي فاتو".

وحرص على توجيه شكر لكل شخص اتصل به للاطمئنان عليه أو زاره في المستشفى أو المنزل، وتابع: "حابب اشكر واطمن كل الناس الي كلموني و اطمنوا عليا و جوا ليا المستشفى او البيت انا الحمدلله تحت الرعاية الطبيه في البيت وبحاول ارد علي كل الي بعتلي او اطمن عليا واحد واحد لان كلمه شكراً قليله حقيقي علي الي حسيت بيه من حب و اهتمام كبير مالي قلوبكم و دعوات الناس الكتير ليا بالشفا هي الي سرعت علاجي و عجلت بشفائي.. الحمدلله علي كل شيء".

كما وجه شكراً خاصاً لكل من نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، والممثل حمزة العيلي، والفريق الطبي الذي أشرف على حالته الصحية في المستشفى، حيث علق: "بشكر فريق الاطباء في مستشفي الشيخ زايد التخصصي تحت اشراف د احمد سمير نائب مدير المستشفى، و بشكر دكتور اشرف زكي لمتابعته الوضع الي ان استقرت حالتي الحمدلله و بشكر اخويا و صاحبي حمزه العيلي لانه هو الي لحقني و اصر و نقلني المستشفى من البيت و انا تعبان  هو و احمد اخويا و وقفته جمبي في المستشفى".



وكان حسام الداغر قد أعلن عن تعرضه لوعكة صحية خطيرة، من خلال منشور كتبه على حسابه الرسمي في "فيسبوك" طلب فيه الدعاء من متابعيه، وجاء فيه: "بمر بوعكة صحية …. صدقوني الانسان ضعيف قوي تجاه اي حاجه، تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء وبرفع الابتلاء، يهون علينا جميعًا، وشكرا يارب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء".

وبعد ذلك أعلن شقيقه أحمد داغر دخوله لأحد المستشفيات الكبرى بمنطقة الشيخ زايد، وتلقيه العلاج بالعناية المركزة، وكتب عبر "فيسبوك": "حسام أخويا تعبان جدًا واتحجز في العناية المركزة في مستشفى الشيخ زايد".

آخر أعمال حسام الداغر

تجدر الإشارة إلى أن حسام الداغر قد شارك بعملين خلال الموسم الدرامي الفائت 2023، أولهم مسلسل "حضرة العمدة" بطولة كل من الفنانة روبي، ومحمد محمود عبد العزيز".

والعمل الثاني هو مسلسل "إكس لانس" مع الفنان محمد سعد، وشيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي.

google-banner
foochia-logo