التونسية أسماء بن أحمد: أتمنى تقديم شخصية سعاد حسني

أرشيف فوشيا
ضحى السعفي
16 مارس 2024,5:40 م

أحيت المطربة والممثلة التونسية أسماء بن أحمد، ليلة الجمعة، حفلًا فنيًا بالعاصمة تونس، ضمن فعاليات مهرجان الأغنية التونسية.

وفي حديث خاص لـ"فوشيا" على هامش الحفل، أعربت أسماء، التي سـطع نجمها بعد ظهورها ببرنامج اكتشاف المواهب الشهير "سوبر ستار"، عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان؛ لأنه "مهرجان تونسي عريق خاصة وأن هذه الدورة مخصصة لنصرة القضية الفلسطينية وغزة التي تتعرض للظلم".

وحول إصرارها على البقاء في تونس، رغم العروض الكثيرة التي وصلتها بعد مشاركتها بـ"سوبر ستار"، قالت: آمنت في وقت ما أن تبدأ شهرتي من بلدي تونس، لكن أعترف أن هذه القصة طالت كثيرًا خاصة مع الصعوبات التي تواجه عملية الإنتاج في تونس.

وأضافت: "أنا أسست قاعدة جماهيرية كبيرة في بلدي والحمد لله، لكن حاليًا عيني على الجمهور العربي".

أخبار ذات صلة

هند صبري تفاجئ جمهورها بسيلفي مع رئيس وفنانات تونس

وعن أعمالها المستقبلية، أعلنت أسماء أنها ستقدم إنتاجات جديدة قريباً، مشيرة إلى أن أزمة تفشي فيروس كورونا والأحداث عربياً جعلتها تتراجع عن تقديم أغانٍ للحب والإحساس، فـ"مشاعر الفنان تتأثر بالمحيط الذي يعيش فيه وهو ما جعلني أؤجل دائماً موضوع إصدار الجديد"، على حد قولها.

مثلما تحدثت أسماء بن أحمد عن تجربتها السابقة في التمثيل في مسلسلات تونسية ووصفتها بالتجربة الناجحة التي كان لها صدى طيب، وقالت: أتمنى تقديم مسيرة الفنانة سعاد حسني، لكن للأسف تم تصوير عمل ضخم لها سابقًا، وتستهويني تجربة الفنانة شادية التي جمعت بين جمال الصوت وموهبة التمثيل.

أخبار ذات صلة

أحمد الرباعي يكشف لـ"فوشيا" حقيقة خلافه مع عمه صابر ودعم لطيفة له

google-banner
foochia-logo