دانا الحلاني تستغل شهر رمضان لإظهار موهبتها في إعداد الأطعمة

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
29 مارس 2023,11:31 ص

استغلت الشابة دانا الحلاني، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، شهر رمضان المبارك لإظهار موهبتها ومهاراتها في الطبخ، وتقديم الطعام.

واختارت دانا التي درست دبلوم في الطبخ من فرنسا وتخرجت العام الماضي، صفحتها على موقع "إنستغرام" لتقديم نصائح غذائية صحية، على الإفطار والسحور.

كما كشفت عن مهارتها في إعداد الأطعمة العربية المنوعة السهلة منها والصعبة، فظهرت في مقطع فيديو وهي تحضّر "المسخن" الفلسطيني، وتدوين مواصفات الطبق، و"مقلوبة اللحم" العراقية كما أسمتها رغم أن الكثير من المتابعين أكدوا بأنها فلسطينية المنشأ أيضا، وشوربة فاهيتا الدجاج، وغيرها من الأصناف الأخرى، والحلويات المنوعة.

وتحظى نصائح دانا الحلاني وفيديوهاتها الخاصة بالأطعمة بتفاعل واسع من متابعيها، الذين يصلون إلى قرابة مليون شخص عبر "إنستغرام، ويشجعها بعضهم على مواصلة هوايتها في فن الطبخ.

وكان عاصي الحلاني قد احتفل بتخرج ابنته دانا من إحدى معاهد الطبخ في فرنسا، بشهر مارس/آذار الماضي 2022، وعلق حينها "فخور جدا بك يا أميرتي".

وأرفق الفنان اللبناني التعليق بمقطع فيديو للحظة تسلم ابنته شهادة دبلوم في الطبخ.

كما شاركت دانا صورتين بعد تسلمها الشهادة، وكتبت عبر حسابها في "تويتر": "رسميًا تخرجت من Le Cordon Bleu Paris مع شهادتين في الطبخ ودبلوم بإدارة الطهي".

google-banner
foochia-logo