آل الشيخ يكشف عن موعد طرح فيلمه السينمائي الأول

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
29 يونيو 2023,9:49 ص

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن موعد طرح فيلمه السينمائي الأول "تشيللو"، المقتبس عن روايته التي تحمل الاسم ذاته، والتي وقّعها في معرض الرياض الدولي للكتاب 2021.

ونشر آل الشيخ عبر منصات التواصل الاجتماعي، الفيديو الدعائي الخاص بالفيلم، معلقا: "أتمنى يعجبكم، وسعيد بالتجربة اللي شاركني فيها أبطال من السعودية والكويت وسوريا وإنكلترا وأمريكا والمخرج العالمي Darren Bousman".

وأعلن أن موعد عرض الفيلم في دور السينما سيكون بتاريخ الـ 14 من سبتمبر/ أيلول المقبل. وقد أظهر الفيديو الدعائي بعض أبطال العمل منهم، الفنّانة الكويتية سعاد عبد الله، والفنّانان السوريان غسان مسعود، وسامر إسماعيل، وعدد من الفنانين السعوديين بينهم الشاب مهند الحمدي.

وكان آل الشيخ قد أعلن في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي الانتهاء من عمليات تصوير الفيلم التي جرت "بنسبة 70% في المملكة بين الرياض، وضرما، والعلا، و30% في أوروبا بشركة وطنية سعودية".

وقال إن "أكثر من ٢٠٠ سعودي تدربوا وتعلموا على يد أكبر المخرجين، ومدراء التصوير، وفي المكياج، والملابس، والديكور، شاركوا في هذا العمل"، مضيفا "أنّ الفيلم لن تقلَّ جودته عن أكبر الأفلام في هوليوود، وأنه سيُدبلج إلى 7 لغات".

google-banner
foochia-logo