سيرين عبدالنور تُوَفَّق بإطلالاتها الصيفية

أرشيف فوشيا
زينة فارس
5 أكتوبر 2023,10:42 م

يسجّل للممثلة والمغنية سيرين عبدالنور أنها لم تعرف الفشل في إطلالاتها، إلا في مراتٍ نادرة. بل يغلب النجاح على غالبية اللوكات التي تطل بها، سواء في الكليبات أو المسارح، وحتى في الإعلانات.

وتحرص المغنية اللبنانية على الحضور بكامل أناقتها وتهتمّ بأدق تفاصيلها، خاصة أنها انتقلت للفن من بوابة عرض الأزياء. فهي تعرف خفايا وكواليس ذلك العالم الواسع بالموضة والألوان والمصممين.

في هذا السياق، أحدثت إطلالات سيرين مؤخراً ضجة على صفحات السوشال ميديا، سواء بلون أو بقصة الفستان. فقد طغت في الصيف، درجات الألوان الفاتحة على إطلالات بطلة مسلسل "روبي". أما القصّات، فقد ركزت فيها على الفساتين الطويلة مع الحركة اللافتة في منطقة الكتفين.

ما يلفت الانتباه أن سيرين تحرص على التنويع بأسماء المصممين الذين تعاونت معهم، وهذا الأمر يخرجها من دائرة الملل والروتين. فقد حضرت أخيراً حفلة افتتاح مجوهرات Gema في قطر، مرتدية  Jumpsuit من لمسة المصمم نجا سعادة. نسق خبير الموضة سدريك حداد إطلالة سيرين، وكانت موفقة باللون الأبيض الذي انعكس على وجهها.





قطعة جميلة وكلاسيكية تليق بالمناسبات الليلية، تتميز بالتفاصيل الدقيقة التي تكشف الكتفين، وأكمام طويلة. أكملت سيرين إطلالتها بتسريحة شعر نصف شينيون نفذها لها مصفف الشعر علي حرب. ووضعت مكياجاً قوياً يقوم على أحمر الشفاه الأحمر.



ليست إطلالة الممثلة الأخيرة هي الناجحة لها، بل سبق وأطلت سابقاً بفستان برتقالي من مجموعة طوني ورد. ثوب جريء بلونه، ولكنه يليق بالبرونزاج الصيفي.

وفي كليب أغنيتها "هزهزة" التي طرحت في الصيف الماضي، اختارت ثوباً من Dolce Farfalla. كما سبق وأطلت بقطعة مميزة خلال الترويج لتلك الأغنية، وهو عبارة عن "ليغينغ" لماع مع توب مفتوحة من لمسة نيكولا جبران بدرجات اللون البنفسجي.





google-banner
foochia-logo