استوحي تسريحتك الرمضانية من إطلالات النجمات

أرشيف فوشيا
زينة فارس
12 مارس 2024,12:00 م

خلال شهر رمضان، تُولي المرأة اهتمامًا خاصًّا بإطلالتها، وتسعى لاختيار تسريحات شعرٍ عملية وسريعة يمكن تنفيذها في المنزل لتتناسب مع دعوات الإفطار. قد لا يكون لديها الوقت الكافي لزيارة صالون حلاقة؛ لذا تفضل تسريحات الشعر السريعة والسهلة التي تتماشى مع جدولها المزدحم.

إذا كنتِ تبحثين عن أفكار لتسريحات الشعر لدعوات الإفطار، فإليكِ بعض الموديلات المستوحاة من لوكات النجمات والتي اعتمدنها في الفترة الأخيرة:



بلقيس: شعر قصير

تعتمد بلقيس حاليًّا تسريحة French Bob أيّ تسريحة الكاريه الفرنسية، التي نفذها لها مصفف الشعر اللبناني طوني المندلق. تعتبر هذه التسريحة من الصيحات الحالية، وتتماشى بشكل مثالي مع شهر رمضان؛ نظرًا لأنها عملية ومناسبة لدعوات الإفطار. يمكن تصفيفها بسهولة في المنزل، أو يُمكن ترك الشعر ينسدل بحرية للحصول على مظهر طبيعي وحيوي.



سيرين: موضة عصبة الرأس أو ما يُعرف بالـHeadbands 

في آخر إطلالاتها، بدت الممثلة والمغنية اللبنانية سيرين عبدالنور، بلوك بسيط، عبارة عن شعر أملس مع عصبة رأس عريضة كإكسسوار. تعتبر عصبة الرأس من الإكسسوارات التي عادت إلى الواجهة مؤخرًا، إذ تمنح التسريحة لمسة مميزة تخرج عن التقليدية. تُعتبر هذه القطعة إضافة لافتة يمكن استخدامها في دعوات الإفطار بجانب القفطان أو الكيمونو؛ ما يضفي على الإطلالة جاذبية وأناقة.

ديما قندلفت: لوك Fresh

إذا كنت تحبين تسريحة الشعر الكاريه، سوف تنال إعجابك آخر لوكات ديمة قندلفت. فقد أطلت النجمة السورية بلوك Fresh، عبارة عن غرة ناعمة وشعر كاريه على طبيعته. هذا الستايل يتمتع بجاذبية وسهولة في التنفيذ، ويُعتبر أحد أسرع التسريحات التي يمكن تجربتها في المنزل.



سلافة معمار: إطلالة عصرية

في حال كنت تبحثين عن إطلالة عصرية، يمكنك تنفيذ تسريحة شعر سلافة معمار الأخيرة. فقد حلت الممثلة السورية ضيفة على برنامج "كلام نواعم" بلوك جذاب يمكن تطبيقه خلال تلبية دعوات الإفطار. فقد جمعت شعرها كله إلى الوراء وأضافت الكثير من "الجيل"؛ لتظهر التسريحة مشدودة إلى الخلف.

تعتبر هذه التسريحة خيارًا رائعًا للبدلات الرسمية والفضفاضة التي يمكن ارتداؤها خلال دعوات الإفطار.

أخبار ذات صلة

إطلالة بينيلوبي كروز: تسريحة ربيعية وFresh

google-banner
foochia-logo