إطلالات أسيل عمران.. نعومة طاغية

أرشيف فوشيا
زينة فارس
29 نوفمبر 2023,11:17 م

لم تحصر أسيل عمران عملها في مجال واحد، بل يُعرف عن الممثلة السعودية أنها متعددة المواهب، بين التمثيل والغناء. وأيضاً باتت وجهاً إعلانياً للعديد من شركات التجميل ودور الأزياء العالمية.

وتعاونت أسيل التي يتابعها أكثر من 6 ملايين على إنستغرام، مع عدد من الشركات العالمية في مشاريع عدة تنوعت بين المكياج والأزياء، وتم اختيارها العام الماضي لتكون السفيرة الجديدة لـDior في الشرق الأوسط.

بهذه الخطوة حققت أسيل شهرة واسعة في عالم الموضة، وتنقلت بين عواصم العالم لتتابع عروض Dior. كما ترتدي أهم تصاميم تلك الدار العالمية والتي تتنوع بين التنانير والفساتين الأنيقة، وتركز على المجوهرات بشكل أساسي في إطلالاتها.

تتميز أسيل بفساتينها الجذابة، وترتدي أثواباً ناعمة ذات قصات كلاسيكية، وتميل نحو الماركات العالمية، من بينها إطلالاتها الساحرة من Karl Lagerfeld.

وإلى جانب الأثواب، تركّز أسيل على اختيار الحقائب من أرقى دور الأزياء العالمية أبرزها حقائب Lady Dior ذات الحجم الصغير، يبلغ سعر تلك الحقيبة أكثر من 5 آلاف دولار أميركي، وهي مشهورة بين النجمات العالميات.

لم تتوقف نجومية أسيل عند دور الأزياء فحسب، بل أيضاً لفتت انتباه الشركات التي تُعنى بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من خلال مشاريع عدة تُعنى بالجمال. فقد أطلت في حدث العلامة التجارية العالمية "لوريال" على هامش أسبوع الموضة في باريس العام الماضي، باعتبارها سفيرة العلامة في الشرق الأوسط والمتحدثة باسمها.

من ناحية المكياج، تتبع النجمة السعودية ستايلاً ناعماً في المكياج، تعتني ببشرتها بشكل جيد، وتبرز جمالها بإطلالة طبيعية بعيداً عن المكياج.

في المناسبات الكبرى، تحب المكياج القوي الذي يعتمد على الرموش الاصطناعية والسموكي. أما في تسريحات الشعر، فتركز النجمة على تسريحات الشعر البسيطة وتترك الحرية لشعرها الحريري. ونادراً ما تبالغ بتصفيفه بل تفضل اللوك الطبيعي.

google-banner
foochia-logo