المرأة القطة: لم أخضع لأي عملية تجميل.. وهذا هو الدليل

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
24 فبراير 2023,8:38 ص

زعمت الناشطة الاجتماعية السويسرية، جوسلين ويلدنشتاين، الشهيرة بقلب "المرأة القطة"، أنها لم تخضع أبدا لأي عملية تجميل، مدّعية أن أشخاصا مجهولين يقومون باستمرار بنشر صور مزيفة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكدليل على أنها لم تخضع لعملية جراحية، شاركت جوسلين البالغة من العمر (82) عاماً، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة لنفسها وهي في سنوات المراهقة، حيث تظهر الصورة وكأنها تغيرت قليلا عمّا كانت عليه في مقتبل العمر.

وعلّقت جوسلين على الصورة بالقول: "هذه أنا في دروس الباليه في سويسرا في سن 15 عاما - لذا ربما يجب عليكم التوقف عن التكهن عن حقيقتي.. توقفوا من فضلكم عن التقاط الصور الخاصة بي لأنكم مخطئون".

وأضافت: "توقفوا عن نشر صور مزيفة لي. ستتمكنون من مشاهدة الصورة الحقيقية لي قريبًا جدًا على الشاشة".



يأتي ذلك في وقت تنتشر فيه العديد من التكهنات والتقارير حول خضوع جوسلين ويلدنشتاين لعمليات تجميل مختلفة خلال السنوات الماضية، بيد أنها تؤكد باستمرار أنها لم تخضع أبدًا لأي شكل من أشكال الجراحة التجميلية.

وقالت جوسلين في تصريحات لصحيفة ديلي ميل البريطانية، العام 2018، ردا على سؤال حول إذا ما كانت قد أجرت أي عملية تجميل: "لا، خاصة عندما تنظر إلى صوري - أعتقد بالطبع أنني ربما أكون أجمل".

وأضافت: "عندما نكون صغارًا، هناك بعض النضارة التي نفقدها مع مرور السنين. لكنك ما زلت تجد نفس العيون، نفس الخدين المرتفعين، أو نفس الأنف. أعتقد أنني كنت أكثر جمالا".



جوسلين لم تفعل أي شيء لتغيير وجهها أبدًا. لدي صور من 16 عامًا حيث تبدو تمامًا كما هي اليوم

في الأثناء، نقلت الصحيفة البريطانية عن لويد كلاين، خطيب مطلقة البليونير آلك ويلدنشتاين، قوله: "أنا لا أفهم الصحافة كلها وما هي المرأة القطة لأنها كانت دائمًا تبدو هكذا. لم تفعل أي شيء لتغيير وجهها أبدا. لدي صور من 16 عامًا حيث تبدو تمامًا كما هي اليوم".



وأضاف لويد: "انظر، جوسلين جميلة، إنها ساحرة. في المرة الأولى التي قابلتها فيها، كنت مفتونا بجمالها وعينيها. وأنا أعمل في الموضة وأرى أجمل النساء، أليس كذلك؟ لكن جوسلين لديها ما ليس لدى الكثير من النساء".

google-banner
foochia-logo