بشرى: كل امرأة من حقها أن تعيش حياتها كما تريد!

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
3 فبراير 2024,10:07 ص

أكّدت الفنانة المصرية بشرى أنه في حال تقدّم "شخص مناسب" لطلب يدها، فإنها لن ترفضه، لكن المهم أن يكون "مناسباً لها"، علماً أن تركيزها منصب في الفترة الحالية على تربية أولادها.

وقالت في حوار مع "فوشيا": الأولاد رح يعترضوا، لكن كل امرأة من حقها أن تعيش حياتها كما تريد وتختار شريكا لها، لأن الأبناء رح ينشغلوا بحياتهم وفي كثير عينات.

وعلّقت بشرى على انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل، قائلة: لازم يبقى في ودّ واحترام، لأن كل إناء ينضح بما فيه، وابن الأصول لا يتغير بتغيّر حالته الاجتماعية في البطاقة.

أخبار ذات صلة

سالم هيكل عن بشرى: طلاقنا كان راقيًا.. وما زالت صديقة عمري

إلى ذلك، رأت الفنانة المصرية، أن "الفرصة الجيدة" في عالم التمثيل باتت شحيحة، مضيفة: عندما لا أجد فرصة تمثيل جيدة أبحث عن فرصة إنتاج جيدة وعلى العكس تماماً.

وقالت إن صناعة الأعمال السينمائية تواجه أزمة مستمرة، مضيفة: أن هناك العديد من الأفلام تخسر وفي المقابل توجد أفلام تربح، إن كان على المدى القصير أو الطويل.

وتابعت أن المشكلة تكمن عندما يقوم المنتج ببيع الفيلم خارج مصر، ويحصل على ثمنه، فينعدم اهتمامه به وبعرضه في دور السينما المصرية، و"هذا خطر على صناعة السينما" على حد قولها.

وأشارت بشرى إلى أن الفرحة مسلوبة، في ظل ما يتعرض له الأطفال والأمهات في غزة، التي وصفتها بـ"سجن مفتوح"، خاصة في مثل هذه الأوقات الباردة.

ورفضت تقیيم مهرجان الجونة السينمائي، مؤكدة أنه "كان مناسبًا للظروف الحالية".

أخبار ذات صلة

مفاجأة بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي‎

google-banner
foochia-logo