نجل حلمي بكر ينفي خلافه معه.. وابنة الفقيد تكشف وصيته

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
4 مارس 2024,10:26 ص

نفى هشام، نجل الموسيقار المصري الراحل حلمي بكر، وجود خلافات بينهما، إذ وصف في حديث لـ"فوشيا"، ما تم تداوله بهذا الشأن بأنها "شائعات"، فيما كشفت ريهام، ابنة الفقيد، عن وصيته لها.

وقال هشام، في حديث لـ"فوشيا"، من مجلس عزاء والده، إنه تبلّغ بوفاته وهو في طريقه إلى المطار، مضيفاً: أتمنى أن يكون والدي راضٍ عنّا كلنا.. توفقنا في كل شيء، التصاريح والدفن والجنازة التي تليق به.

وفيما يتعلق بوجود خلافات بينهما، أوضح هشام أن "هذه الشائعات لم تظهر سوى الآن.. هو نفى ذلك بنفسه وفي لقاءات كثيرة كان يتحدث فقط عني".

أخبار ذات صلة

نجل حلمي بكر: شكوك جنائية حول وفاة والدي

وأشار إلى أنه لن يتخلّى عن شقيقته الصـغرى "ريهام"، وأنه خلال الجنازة كان يحاول التخفـيف عـنها واتفقا على الدعاء له، بأن يأكل في الجنة الطعام الذي يحبه، قائلاً: كان يحب كباب وكفته والمأكولات البحرية.

وأكد أن علاقته بوالده قائمة على التفاهم، "كنا نفهم بعض أحياناً من غير كلام"، مؤكّداً أن كل ما يتمناه حاليا هو أن يكون والده راضياً عنه.

أخبار ذات صلة

"معركة عنيفة" تؤخر جنازة الموسيقار حلمي بكر

بدورها، كشفت ريهام ابنة الراحل، لكاميرا "فوشيا"، التي تواجدت في مجلس العزاء، عن آخر كلماته لها: قال لي خلّي بالك من نفسك.

وأضافت أنها كانت برفقته في آخر أيام حياته، قائلة: "كنت معه، أعطيه العلاج، والطعام، وأفعل ما يريد"، مضيفة أن والدتها "سماح القرشي" كانت معهما كذلك.

وتوفي الموسيقار حلمي بكر مساء الجمعة، عن (86) عاماً، بعد مشوار طويل قدّم خلاله أكثر من ألف أغنية لأجيال متعاقبة من المغنين المصريين والعرب.

وخلال الأشـهر الأخيرة، تصدّر بكر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية، ولا سيما بعد تدهوّر حالته الصحية، إذ اتهمت زوجته سماح القرشي بخطفه وتعذيبه، قبل أن يخرج مؤخراً وينفي تلك الاتهامات عنها.

أخبار ذات صلة

حلمي بكر يخرج عن صمته بعد أنباء اختطافه وتعذيبه

google-banner
foochia-logo