جوليا روبرتس بفيلم "اترك العالم خلفك" لـ"أوباما" على نتفلكس

أرشيف فوشيا
زكية كردي
3 أكتوبر 2023,8:59 م

كارثة جديدة من كوارث نهاية العالم يترقبها معجبو الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس في فيلمها الجديد "اترك العالم خلفك" الذي أعلنت عنه منصة نتفلكس مؤخراً، وهو الإنتاج الدرامي الأول لشركة High Ground Productions، التابعة لعائلة الرئيس الأميركي الأسبق باراك أوباما.



وكانت نتفلكس أطلقت المقطع الدعائي للفيلم الاثنين، الثالث من أكتوبر/تشرين الأول عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر فيه جوليا روبرتس وإيثان هوك الذي يشاركها بطولة الفيلم، ويؤديان دوري والدين يصطحبان ولديهما في رحلة نهاية الأسبوع، لكن صاحب المنزل يفاجئهما ببحثه عن ملجأ له ولابنته قبل أن تحل الكارثة المتوقعة التي ستضرب العالم.



ويشارك النجم الأمريكي كيفن بيكون في دور البطولة، إذ يظهر في المقطع الدعائي كشخصٍ مهووسٍ بنظرية المؤامرة، ويحذر الشخصيات الأخرى من أن البشرية ستعاني كارثة غامضة.



يذكر أن هذا الفيلم مستوحى من الرواية الأكثر مبيعاً لعام 2020، التي تحمل الاسم نفسه للكاتب رمان علم، وهو من إخراج سام إسماعيل، وهو أول فيلم روائي طويل، من إنتاج شركة High Ground Production، التابعة لعائلة أوباما، بعدما ركزت الشركة في السابق على برامج الأطفال، والأفلام الوثائقية، والدراما التاريخية.

ومن المقرر عرض فيلم "اترك العالم خلفك" في دور عرض مختارة يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني المُقبل، ليُبث بعدها على منصة نتفليكس في 8 ديسمبر/كانون الأول.

google-banner
foochia-logo