ديما الحايك توجه رسالة لأيمن زيدان وسلوم حداد.. وتنحاز لسلافة معمار

أرشيف فوشيا
محمود الرفاعي
2 أبريل 2024,10:11 ص

أعربت الفنانة السورية ديما الحايك، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "بيت أهلي"، إلى جانب النجمين الكبيرين أيمن زيدان وسلوم حداد، ووجّهت رسالة لهما عبر "فوشيا"، في وقت اختارت فيه زميلتها سلافة معمار كأفضل ممثلة لهذا الموسم.

وقالت ديما إنها سعيدة بالأصداء التي حققتها شخصيتها "مديحة" في المسلسل الذي يعرض ضمن السـباق الدرامي الرمضاني، ويشاركها في بطولته نخبة كبيرة من النجوم.

وأضافت الممثلة السورية: مسلسل "بيت أهلي" عمل مختلف تماماً، وأظهر البيئة الشامية في شكل جديد، عكس ما أعتدنا عليه خلال الفترة الماضية، مؤكدة: "سعيدة بتواجدي مع النجوم الكبار أمثال سلوم حداد، وأيمن زيدان، وصفاء سلطان".

وتابعت: كل الشكر والخير والصحة لنجمي اللذين افتخر بهما سلوم حداد، وأيمن زيدان، أتعلم منهما من دون العمل معهما، فكيف عندما أعمل معهما، وأقابلهما عن قرب.

وأشادت ديما بالأعمال السورية التي تعرض خلال شهر رمضان الحالي: أعمال رائعة هذا العام، وأحببت كثيرا مسلسل ولاد بديعة. يكفي أنه من إخراج رشا شربتجي التي سيكون رأيي فيها مجروحاً بسبب حبي لها، يكفي أن العمل كل يوم ترند في الوطن العربي، فهو عمل جماهيري كامل متكامل.

وانحازت الفنانة السورية لمواطنتها سلافة معمار كأفضل دور في هذا الموسم: لو اخترت الأفضل والأقرب لقلبي ستكون الفنانة سلافة معمار، فانا متحيزة لها، ولكن هناك أيضا سامر إسماعيل.

أخبار ذات صلة

أيمن زيدان يكشف أسرار "بيت أهلي" وعودته للعمل مع سلوم حداد

google-banner
foochia-logo