نيكولا معوّض بإطلالة غريبة في "الموريكس دور".. هل ينافس محمد رمضان؟

أرشيف فوشيا
زينة فارس
18 سبتمبر 2023,4:41 ص

لم تكن إطلالات الفنانات اللواتي شاركن في حفل جوائز "الموريكس دور" الذي أقيم في بيروت مساء الأحد، وحدها ملفتة للانتباه، بل كذلك ستايلات بعض النجوم الشباب.

 فقد فاجأ الفنان نيكولا معوض متابعيه بإطلالته بعدما ارتدى بدلة براقة الألوان. وكشف في تصريح لـ"فوشيا" أن المصمم اللبناني جورج حبيقة هو من نفذ البدلة وهي عبارة عن جاكيت ملونة بين الأحمر والموف وبنطال واسع.



وعن الاقمشة التي صممت منها هذه الإطلالة، ضحك معوض قائلاً "لا اعرف تفاصيل القماش، كل ما أعرفه أن المصمم العالمي جورج حبيقة صممها خصوصًا لي. أنا معجب بتصاميمه واختار لي هذه الإطلالة".





من جانبه، كعادته اختار محمد رمضان إطلالة مثيرة للانتباه خلال تكريمه في سهرة "الموريكس" بعدما حصل على جائزة "أفضل ممثل عربي" عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان الماضي.



وأطل النجم المصري بستايل عصري عبارة عن بدلة حمراء، مرتدياً في رقبته سلسلة على شكل ثعبان، ونسق تلك الإطلالة الستايلست خليل زين. كما بدّل لون شعره إلى الأشقر الفاتح في خطوة جريئة منه.



ستايل رمضان ليس جديداً عليه، بل هو يتعمّد اختيار بدلات غريبة تجمع بين الألوان الجريئة والقصات العصرية.

هكذا، تنافس نيكولا معوض ومحمد رمضان على لفت الانتباه بإطلالتين كانتا حديث الجمهور عقب تدوالهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.  

google-banner
foochia-logo