ما حقيقة مشاركة عمرو سعد في فيلم "مازيراتي"؟

أرشيف فوشيا
لين محمد
22 يناير 2024,2:53 م

كشف الفنان المصري عمرو سعد أنه بصدد التوقيع على فيلم أمريكي من تأليف وإخراج المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار، روبرت موريسكو، إلَّا أنه لم يكشف أي تفاصيل عن العمل المرتقب والقصة التي سيتناولها.

وتناقلت بعض المواقع الصحفية تكهنات تفيد بأن العمل الذي من المقرر أن يشارك فيه عمرو سعد بدور البطولة هو فيلم Maserati: A Racing Life، الذي أعلن عنه موريسكو في شهر مارس/آذار 2023، والذي يتناول السيرة الذاتية لحياة مؤسس سيارات "مازيراتي".



وما أكَّد الشكوك هو أن سعد لفت إلى أن العمل الذي سيشارك فيه سيكون من تأليف وإخراج موريسكو، وبالنظر إلى تصريحات الأخير فقد كشف أنه يعمل على فيلمين أحدهما من تأليفه وإخراجه، وهو ذاته فيلم Maserati: A Racing Life.

من جهة أخرى، كان هناك بعض الشكوك حول مشاركة سعد في العمل، خاصة وأن قصة نجاح عائلة "مازيراتي" الإيطالية لم تشهد رجلًا عربيًا، فضلًا عن اعتماد الشركة المنتجة على نجوم إيطاليين لتجسيد الشخصيات الإيطالية كما فعلت في أفلام السيرة الذاتية السابقة مثل فيلم Lamborghini – The Man Behind the Legend.



سعد، خلال تصريح تلفزيوني في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، كشف أنه سيكون أول فنان عربي يشارك في السينما الأمريكية بدور بطولة، بعد النجم العالمي عمر الشريف.

وقال عند حصوله على جائزة "كابري الشرق الأوسط" عن دوره في فيلم "The Goat" في من مهرجان كابري هوليوود: هذه الجائزة تكريمية أكثر من كونها تنافسية، وسلمني الجائزة بوبي موريسكو الحاصل على جائزة أوسكار وفي الطريق لتوقيع فيلم من تأليفه وإخراجه، وسأكون أول عربي بعد عمر الشريف يشارك في السينما الأمريكية كبطل.

عمرو سعد داخل العالمية وهنشوفه في فيلم عالمي .. الفنان عمرو سعد يكشف يعرض الآن مجاناً على شاهد http://onshahid.net/6188Mz6LG #الحكاية #MBCMASR

Posted by ‎الحكاية‎ on Monday, January 15, 2024
google-banner
foochia-logo