هبة الحسين بشأن انفصالها عن عايض يوسف: خسرت توأمي

أرشيف فوشيا
لين محمد
20 أكتوبر 2023,8:21 ص

بعد 6 أشهر من الصمت، قررت الإعلامية والممثلة السعودية هبة الحسين التحدث لأول مرة عن علاقتها بالفنان السعودي عايض يوسف وانفصالها عنه.

هبة، التي حلَّت ضيفة في بودكاست "احكي مع مالك" مع الإعلامي مالك مكتبي، أشارت إلى أن المرأة تختار الرجل بقلبها وليس بعقلها، لذلك أحيانًا تصيب في خيارها وأحيانًا تخيب، لافتةً إلى أن علاقتها بعايض لم تكن قصة حب فقط بل أعمق من ذلك، حيث ابتدأت بصداقة قوية استمرت لأربع سنوات، ثم تحولت إلى حب.



وشددت هبة على أنه خلال فترة صداقتها بعايض لم تكن هناك مشاعر متبادلة بينهما، لكن في أحد الأيام اتصل بها وطلب الزواج منها، حينها بدأت التفكير بشكل مختلف في علاقتهما، لافتةً إلى أنه خلال فترة صداقتهما كان يتعرف عليها جيدًا قبل أن يخطو خطوة الزواج.

وعما إذا ندمت على هذه العلاقة، قالت: شي ما رح أندم عليه في حياتي إني كنت صديقة وأصبحت حبيبة ثم زوجة، واصفةً علاقتهما بأجمل لحظات حياتها وأطهر العلاقات.

وحول حقيقة طلاقهما، كشفت هبة أنها وعائض منفصلان، قائلة: أنا ما فقدت زوج، الزوج ممكن يتحول لزوج آخر، أنا فقدت صديق وفي، وحبيب، وكل شي، وشخص توأمي في الصفات، حتى ضحكتنا تتشابه.

وعن أسباب طلاقها، نفت هبة إقدام عايض على خيانتها، لكنها هي من طلبت الطلاق، مبررة ذلك بحبها له.



وأوضحت أن المرأة القوية هي القادرة على التخلي عما يتمناه الآخر، مُشيرةً إلى أن المرأة ليست بحاجة الرجل ليكمّلها بل ليشاركها حياتها، فالله خلقها كاملة، لافتة إلى أن الله رزقها بزوج يحب المشاركة في الحياة.

وحول ما يسببه خسارة رجل في حياة المرأة، قالت إن خسارته أشبه ما يكون بإكمال الحياة بجناح واحد، قائلة: تكفي بجناح واحد، هي ممكن أطير شوي بس في شي ما يروح خلاص، حتى لو عشت وضحكت واشتغلت، بس النهاية في هناك وقت لي لحالي، ما يمر يوم إلَّا واتذكره.

أخبار ذات صلة

هبة الحسين وعايض يوسف يرويان قصة حبهما.. ويكشفان قيمة الإعلان بحساباتهما

علاقتها بأشقائها

وعن علاقتها بأشقائها، بيَّنت هبة أن علاقتها بأشقائها الذكور أقوى من شقيقاتها، لذلك أخذت من طباعهم وفهمت عقلية الرجال أكثر بسببهم.

وتطرقت هبة إلى الحديث عن خسارة شقيقها الأكبر بعد صراع طويل مع مرض "سرطان المخ"، حيث أخبرهم الأطباء أن حالته ميؤوس منها، لذلك قررت والدتهم إرجاعه إلى المنزل لكي يقضي الشهور السبعة الأخيرة من عمره برفقتهم في المنزل.

كما تحدثت عن الجرح الثاني في حياتها والذي كان وفاة شقيقها المقرب إثر تعرضه لحادث سير أمام منزلهم.



google-banner
foochia-logo