يوسف الخال: الموت يشغل تفكيري

أرشيف فوشيا
فرح درويش
29 يناير 2024,1:45 م

أكد الفنان اللبناني يوسف الخال، أن الموت هو أكثر شيء يشغل تفكيره في الفترة الحالية، إذ إنه يسعى لترك أثر جميل ومشرف يسعد ابنته ومن حوله.

وبين الخال أنه متصالح مع فكرة رحيله ولا يخاف منها، لكنه يتمنى أن يرحل قبل عائلته والأصدقاء المقربين منه حتى لا يشعر بالحزن والانكسار، معقباً: الموت بوجع وبزعل.. وما بدي كون متشائم.

وأشار خلال ظهوره في برنامج "زمن" إلى أن تفكيره بالموت يدفعه لتوفير أمان كبير لابنته وزوجته، معلقاً: أي بفكر بإنه اتركلهن مال أو بيت بس بدي تكون بنتي فخورة فيني كمان.



سر نجاح زواجه

وتطرق الخال خلال اللقاء للحديث عن زواجه من الفنانة اللبنانية نيكول سابا، مرجعاً سر نجاحه واستمراره لمدة 12 عاماً لتفاهمهما الكبير وتقبلهما للمشكلات التي يمكن أن يواجهانها في حياتهما.

وقال إن علاقتهما تخطت مرحلة الحب والزواج وتحولت إلى "زمن" و"عشرة" خاصة، وأنهما يعرفان بعضهما البعض منذ 20 عاما، "منعرف بعض من الصغر وانفصلنا 7 سنين ورجعنا لبعض وتزوجنا فوراً.. وهلأ صرلنا 12 سنة".

وأضاف أن تلك المدة التي قضياها معاً قبل الزواج عززت متانة علاقتهما، لأنهما بنيا العلاقة على أسس صحيحة وباتا يعرفان أبسط تفاصيل شخصيتهما.

أخبار ذات صلة

نيكول سابا ويوسف الخال: عدم إظهار ملامح ابنتنا ليس قرارنا.. وما تفهمونا غلط

عائلته

ولفت الخال إلى أنه يحمل اسم والده الشاعر "يوسف الخال" لأن والده اعتبر قدومه للحياة "معجزة" إذ إنه أنجبه وهو في عمر الـ60 ولم يكن يتوقع أن ينجب ابناً.

وأضاف أن سعادة والده بقدومه جعلته يصاب بذبحة صدرية يوم ولادته: كانت أمي بغرفة وهو بغرفة يشرب أدوية.

وكشف الخال أن والده من مواليد 1917 وتزوج من سيدة لبنانية أميركية قبل والدته، ولديه منها 3 أولاد.

كما أنه تزوج من والدته وهو في عمر الـ53، وكان يكبرها بـ30 عاماً.

أخبار ذات صلة

يوسف الخال: الفنان يقاوم بأعماله

آخر أعمال يوسف الخال

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال يوسف الخال كان مسلسل "بيوت من ورق" الذي عرض منتصف عام 2022، ولعب بطولته إلى جانب سوزان نجم الدين وطوني عيسى وجيني إسبر وداليدا خليل.

google-banner
foochia-logo