جينفر لوبيز تتسوق في باريس بحقيبة يد رخيصة الثمن

أرشيف فوشيا
أشرف محمد
8 أغسطس 2023,6:33 ص

فاجأت النجمة العالمية، جينفر لوبيز، متابعيها بظهورها اللافت يوم أمس الاثنين، في شوارع العاصمة الفرنسية، باريس، بسبب اختيارها الظهور بنوع حقيبة يد رخيص الثمن بعض الشيء.

المغنية الشهيرة ظهرت بإطلالة أنيقة خلال تجولها في شوارع باريس مرتدية ملابس ملائمة لأجواء فصل الخريف، وما كان ملفتًا هو استبدالها حقيبة "هيرميس هيمالايا بيركين" النادرة التي يقدر سعرها بـ200 ألف دولار، والتي ظهرت بها خلال توجهها للجيم الأسبوع الماضي، بحقيبة أخرى رخيصة نسبيًّا، يقدر سعرها بـ 735 دولارًا أمريكيًّا، دون أن تخجل من ذلك على الإطلاق.



جينفر التي كانت تقوم ببعض أعمال التسوق في باريس بدت وكأنها تستشرف أجواء الخريف بتلك الاطلالة الملفتة التي تألفت من بنطلون جينز واسع وسترة لونها أصفر شاحب إلى جانب وشاح من توقيع علامة الموضة الإيطالية Brunello Cucinelli يقدر سعره بـ 960 دولارًا حول رقبتها.

وبينما تشتهر جينفر بحبها الظهور بحقائب بيركين، فقد ظهرت في خروجتها الأخيرة بباريس وهي تحمل حقيبة Le Chiquito Moyen من توقيع علامة Jacquemus يقدر سعرها بـ 735 دولارًا.



وتأتي تلك الحقيبة مزودة بمقبض علوي إلى جانب حزام كروس قابل للإزالة وهو ما سهّل على جينفر الكثير خلال تجولها في شوارع باريس.

وأكملت جينفر إطلالتها بعمل شعرها على هيئة ذيل حصان لإظهار وإبراز أقراطها الحلقية الذهبية كبيرة الحجم، فضلًا عن إبرازها مجموعة أساور ذهبية بأحد معصميها، وسوار من الماس وآخر منسوج من ديور (يقدر سعرهما بـ420 دولارًا) وارتدائها ساعة أنيقة الشكل والتفاصيل من الذهب الوردي بإحدى يديها.

كما تزينت بخاتمين من الفضة واعتمدت نوع المانيكير النيود وأكملت الاطلالة بارتداء نظارة ماركة Isabel Marant يقدر سعرها بـ234 دولارًا وانتعال حذاء بكعب بلاتفورم من توقيع غوتشي.



وقد تفاعل بعض من رواد السوشيال ميديا مع اختيار جينفر الظهور بتلك الحقيبة رخيصة الثمن مقارنة بحقيبة هيرميس الغالية التي ظهرت بها قبل بضعة أيام وتصنف على أنها واحدة من أغلى حقائب اليد في العالم، وذلك لأنها مصنعة يدويًّا من جلد تماسيح النيل، وهناك نسخة منها مرصعة بقطع من الماس سبق أن بيعت بأحد المزادات مقابل 380 ألف دولار أمريكي في العام 2017.

google-banner
foochia-logo