هازال كايا تنشر أول صورة واضحة لطفلتها "ليلى ثريا".. وتوجه رسالة

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
9 مارس 2023,11:06 ص

وثقت الفنانة التركية الشابة، هازال كايا، أول صورة واضحة لطفلتها الجديدة التي أطلقت عليها اسم "ليلى ثريا" بعد مرور شهر على إنجابها.

واختارت نجمة مسلسل "العشق الممنوع"، نشر صورة ابنتها بعد لحظات من ولادتها، وقالت بمناسبة يوم المرأة العالمي، الذي صادف أمس الأربعاء، الثامن من آذار: "كانت والدتي تصنع الدبابيس بربطة باللون البنفسجي للتنزه بها، وقد كنت أقوم بمساعدتها. لقد كبرت وكنت شاهدةً على ما ربحناه من خلال تلك الأعمال".

وأضافت هازال كايا: لا يمكنني الخروج للتنزه الليلة بسبب انشغالي بطفلتي، قلبي وعقلي وأملي معك. يوم امرأة سعيد".

 وأشارت إلى أنه يجب أن "تحل الحرية مكان الحقد".



وحظيت الصورة بتفاعل كبير من نجوم الفن وجمهورها، وعلقت الممثلة سونغول أودان بطلة مسلسل "نور": "الجميلتان"، وأرفقت الكلمة بإيموجي لقلب أبيض.

ومن النجمات التركيات المهنئات أيضًا بيلين أكيل بطلة مسلسل "لا أستطيع التأقلم"، وإيبيك فيليز يازجي بطلة مسلسل "عشق 101"، وكذلك ملكة جمال تركيا السابقة أرزوم أونان.

وحرصت هازال كايا على إخفاء وجه ابنتها في أول صورة نشرتها لها على إنستغرام، وظهرت حينها بجانب زوجها المخرج والفنان علي أتاي.



وفي وقت سابق، كانت كايا قد كشفت عن جنس الجنين وأجرت تصويتا بين الجمهور لاختيار اسم لها ما بين "ليلى وثريا" وكشفت في النهاية أنه وبسبب حيرتها وحبها الكبير للاسمين قد تطلق على الطفلة اسما مركبا يجمعهما وهو ما قامت به بالفعل.

وتزوجت الفنانة التركية من المخرج علي أتاي عام 2019 في حفل زفاف ضخم جمع العديد من مشاهير الفن بعد علاقة حب رغم فارق السن بينهما.

واستقبلت كايا وزوجها ابنهما الأول في عام 2020 واختارا له اسم فكرت، وتحرص على مشاركة صور ابنها وزوجها عبر حسابها الخاص في إنستغرام.



وكانت هازال كايا قد شاركت خلال الأيام الماضية في حملات تبرعات لصالح ضحايا الزلزال، مع عدد كبير من نجوم تركيا، واستطاعوا جمع مليارات الدولارات.

google-banner
foochia-logo