ألوان أحمر الشفاه الأساسية لكل سيدة

أرشيف فوشيا
شارلين الديك
16 فبراير 2024,10:00 م

لا توجد في عالم منتجات الجمال، فئة مهمة تحافظ دائماً على مكانتها أكثر من أحمر الشفاه، فهو رمز للأنوثة ولا يمكن الاستهانة بتأثيره على المكياج.

على مر السنوات الماضية، لم تتوقف العلامات التجارية من تقديم مجموعات مختلفة من ألوان وأشكال وتركيبات أحمر الشفاه، ليصبح المنتج متاحاً بجميع تدرجات الألوان التي يمكن أن نتخيلها.



ولكن، بالرغم من الخيارات العديدة المتاحة، تبقى بعض الظلال أساسية لتكون موجودة في درج مكياج كل امرأة. من اللون الأحمر الكلاسيكي الى الألوان الناعمة أو حتى الداكنة، اليك 5 ألوان أحمر شفاه عليكِ ضمها إلى مجموعتكِ.



البداية مع Dolce Vita من Nars. أحمر شفاه بتركيبة استثنائية من ابتكار فرانسوا نارس. لون مستوحى من الدراما الإيطالية La Dolce Vita. يحقق هذا اللون الذي يشبه لون الزهور الوردية الناعم توازناً متطوراً بين الشفاه الوردية الفاتحة والعصرية.

يأتي بمزيج فريد من زيوت بذور الباشن فروت والمورينجا، التي تمنح الشفاه لوناً لامعاً وترطبها بطبقة خفيفة الوزن وتضفي عليها نعومة لا تضاهى.



اللون الثاني هو درجة Fire & Ice من أحمر شفاه Super Lustrous من Revlon. أطلقت العلامة عام 1952 حملتها الإعلانية Fire & Ice، ببطولة العارضة دوريان لي Dorian Leigh؛ ما أثار ضجة كبيرة وشهرة واسعة لهذا المنتج، ليصبح لون الأحمر الجريء هذا أيقونياً.



أطلقت Charlotte Tilbury تشكيلة أحمر الشفاه Matte Revolution بدرجة Pillow Talk لمنح الجميع أجمل شفاه. تنعّم التركيبة المرطبة ومطفأة اللمعة الشفاه وتحدد شكلها بطريقة مثالية.

ستعمل لمسة واحدة من هذا اللون الوردي غير اللامع على تحسين اللون الطبيعي لشفتيكِ للحصول على تأثير مخصص، في حين أن بضع طبقات إضافية تبني لوناً بنفسجياً أكثر دراماتيكية، للحصول على جرعة من السحر البسيط.



ولمحبات الألوان الداكنة اخترنا Bruised Plum من Tom Ford.

هذا الظل عبارة عن لون يبدو كما لو أنه مائل للسواد، ولكن عند تمريره على الشفاه سترين لونه الحقيقي الداكن المائل الى البنفسجي مع تركيبته الغنية اللامعة.



النهاية مع أحمر شفاه Cocoa Bold Lipstick EM-POWER CREAM بدرجة Chocolate Strawberry من TOO FACED. بلونه الزهري البارز ورائحة الشوكولا التي تفوح منه، تكونين قد ابتعدت عن أحمر الشفاه التقليدي محافظة على لون أساسي يجب أن يكون على لائحة الألوان الأساسية الخاصة بك.

أخبار ذات صلة

كيف تجعلين أحمر الشفاه يدوم فترة أطول؟

google-banner
foochia-logo