بيرس بروسنان بملامح مختلفة كليا في أحدث ظهور له

أرشيف فوشيا
نديم كعوش
1 مارس 2023,6:55 م

بدا الممثل البريطاني بيرس بروسنان وكأنه في سباق مع الشيخوخة ومن الصعب التعرف عليه عندما شوهد وهو يصور فيلمه الجديد "4 رسائل حب".

واعتبرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، الأربعاء، أن بروسنان بدا في هذه الصورة "بعيدا كل البعد عن أيامه كشخصية جيمس بوند 007" في تلك الأفلام.

وقالت الصحيفة: "بدا بروسنان مختلفًا بشكل ملحوظ في التصوير، حيث كان يرتدي بلوفر أزرق مخضرا ومعطفا رماديا غامقا".



وأشارت إلى أن الفيلم الجديد "Four Letters Of Love" يتم تصويره في مقاطعة "أنتريم" بأيرلندا الشمالية وأن الصورة التقطت الثلاثاء.

وأوضحت الصحيفة أن الفيلم، المأخوذ عن رواية الكاتب "نيال ويليامز" الأكثر مبيعًا، يتم تصويره حاليًا بشكل رئيسي في مدينة "باليكاسل"، حيث اجتذب الإنتاج حشودًا من السكان المحليين بعد أن بدأ الممثلون العمل.

وأضافت: "بدا الرجل البالغ من العمر 69 عامًا مختلفًا بشكل ملحوظ بشعر طويل اشيب ويرتدي بلوزة زرقاء وسترة رمادية مع قطعة ملفوفة حول رقبته".

ولفتت الصحيفة إلى أن عددا من الممثلين البريطانيين يشاركون بروسنان هذا الفيلم بما فيهم هيلينا بونهام كارتر وغابرييل بيرن إلى جانب فيونا أوشيا التي ستلعب دور شخصية تدعى نيكولاس وسيكون بروسنان والدها.

وبحسب الصحيفة فإن بروسنان هو ممثل ومنتج أيرلندي ولد في 16 أيار (مايو) عام 1953 واشتهر بتمثيله بسلسلة أفلام جيمس بوند من سنة 1995 حتى عام 2005.

وأشارت إلى أن بروسنان تزوج مرتين أولها من الممثلة الأسترالية كاساندرا هاريس وبعد أن توفت بسنة 1991 تزوج من الممثلة الأمريكية كيلي شاي سميث عام 2002 لافتة إلى أن بروسنان عنده 5 أولاد ثلاثة من زوجته الأولى واثنان من الثانية.



وأوضحت أن والدته تركته تحت رعاية والديها وذهبت إلى لندن للتدريب كممرضة مشيرة إلى أنه أمضى طفولته، ويعيش في منازل أقاربه بعد وفاة أجداده وأنه تم لم شمله مع والدته عندما كان في الحادية عشرة من عمره.

وحصل بروسنان على "جائزة الإمبراطورية" عن "أفضل ممثل" عن دوره في "العالم ليس كافيًا" في عام 2000 وفي عام 2003، كرمته الملكة إليزابيث الثانية بـ"ضابط وسام الإمبراطورية البريطانية" لمساهمته البارزة في السينما البريطانية.



google-banner
foochia-logo