ساعات باللون الأسود تعكس القوة والتفرد

أرشيف فوشيا
شارلين الديك
27 ديسمبر 2023,6:25 م

تعبّر الساعة عن أسلوب الرجل الذي يعتمدها، وتبقى دائماً محط أنظار كل من يراها. كما تعد من الإكسسوارات الأساسية التي تعكس شخصية الرجل الذي يرتديها. لذلك اخترنا له أربع ساعات باللون الأسود، تعكس قوته وأسلوبه الرياضي والأنيق بطريقة فريدة.

اختاري له التصميم الذي يتناسب مع شخصيته، ليرافقه وينظر إليه طوال النهار. 



الساعة الأولى، وهي الأفخم على الإطلاق، من علامة Audemars Piguet. تتميز Royal Oak Minute Repeater Supersonnerie بهيكلها المصنوع من السيراميك الأسود، الذي يمنحها مظهراً أنيقاً مع تفاصيل راقية من الذهب الأبيض والتيتانيوم. تعمل هذه الساعات بآلية سوبرسونيري - Supersonnerie المتطورة من إنتاج المصنع، والمدعومة بحركة مكرر الدقائق الحائزة على براءة اختراع، كاليبر 2953.

تقدم أداءً صوتياً استثنائياً يتجاوز قدرة السيراميك المحدودة على توصيل الصوت، ومن خلال المزج بين التصميم المعاصر والتكنولوجيا المتطورة، يفتح آفاقاً فنية وجمالية جديدة لمجموعة رويال أوك.





أما الساعة الثانية فهي من علامة GIRARD-PERREGAUX التي تعاونت مع Aston Martin شريكتها الرسمية لابتكار Neo Bridges Aston Martin Edition.

استند المصممون إلى تصميم أول سيارة سوبر تورر في العالم DB12، لتعكس الساعة الجديدة ملامحها المنحوتة وخطوتها الحادة.

يأتي تصميم الساعة ليعكس نهج هذه السيارة، الذي يتمثل في قطع المسافات الكبيرة بكل راحة في تجربة لا تنسى، فقد جاء كل خط وكل جانب نتيجة تفكير طويل، وذلك بهدف تقديم أداء عالٍ ومنح تجربة فريدة لمن يرتديها. تماشياً مع ندرة وحصرية سيارات أستون مارتن، ستكون ساعة Neo Bridges Aston Martin Edition نادرة، إذ سيتم طرح 250 قطعة منها فقط.





اخترنا الساعة الثالثة من علامة Plein Sport، وهي Thunderstorm السوداء التي تقدم تصميماً جريئاً يعكس الأداء الرياضي والأناقة. بدءاً من النمر المنقوش على التاج وصولاً إلى خدش مخلب النمر بخطوطه الأربعة غير المنتظمة على الميناء التي تشكل توقيع العلامة، تم تصنيع كل عناصر الساعة بدقة لتقدم الأداء والجاذبية.





أما ساعة OCTO ROMA  من Bulgari، فتتميز بعلبتها المصنوعة من الفولاذ المعالج بالكربون الشبيه بالألماس المضروب بالرمل وبميناء أسود أنيق، وبآلية حركة ميكانيكية مصنعة من قبل الدار، وتوقيت عالمي، 24 منطقة زمنية ومؤشر 24 ساعة مثالية للرجل الذي يحب السفر. مؤشرات الساعات والعقارب مطلية بمادة سوبرلومينوفا، وسوارها المميز مصنوع من المطاط الخشن، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر.



والنهاية مع ساعة Icon Active السوداء من Versace، الملتزمة بالأناقة والابتكار. تضفي البراغي المعدنية الأربعة على طول السطح مزيداً من المظهر الرجولي للقرص الأسود والعتاد. ساعة مناسبة للرجل العصري الذي يرغب بالتميز.

google-banner
foochia-logo